رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

5 أسباب تمنح برشلونة الانتفاضة أمام سان جيرمان

5 أسباب تمنح برشلونة الانتفاضة أمام سان جيرمان

تحقيقات وحوارات

برشلونة وسان جيرمان

5 أسباب تمنح برشلونة الانتفاضة أمام سان جيرمان

بلال السيسي 07 مارس 2017 13:30

يبحث برشلونة الإسباني، عن تحقيق المعجزة، والفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بخماسية دون رد، لضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التى تجمعهما في العاشرة إلا ربع مساء غد الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، بإياب ثمن نهائي البطولة.

ويحتاج البارسا للفوز بخماسية دون رد، بعد أن خسر ذهابًا على ملعب "حديقة الأمراء، معقل فريق عاصمة الضوء، برباعية نظيفة، ويسعى الباريسيين لاستغلال التفوق في مباراة الذهاب من أجل خطف بطاقة التأهل لربع نهائي الأبطال.

"ستاد مصر العربية"، يرصد 5 أسباب تمنح برشلونة العودة أمام طموح سان جيرمان.. 
 

* نيمار..

يقول بعض مشجعي برشلونة، أن نيمار يعيش أفضل أوقاته على الصعيد الفني منذ الانضمام لبرشلونة، ويعتبر الدولي البرازيلي اللاعب الأكثر ثباتا في المستوى في الأسابيع الماضية، إذ ظهر نيمار بثقة عالية في المباريات السابقة، وكان له دور واضح وفعال في حالات الهجوم والدفاع على حد سواء.

* بوسكيتس.. 

لاعبون قلائل يمكن من خلال مستواهم معرفة مستوى برشلونة، سيرجيو بوسكيتس هو أحد هؤلاء اللاعبين. وظهر بوسكيتس في مباراة سيلتا فيجو الماضية، بأفضل حالاته، وكان لذلك تأثير واضح على مستوى خط الوسط أداء الفريق ككل.

* الخطة.. 

كثر الكلام عن استخدام برشلونة لخطة 3-4-3 في المباراة الحاسمة، فمنذ فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد، والمدرب إنريكي يقوم بتعديلات على التكتيك الجديد. وستعطي الخط الهجومية اندفاعا هجوميا أكبر ومساندة أكبر في خط الوسط، مما قد يكون أكبر مما يستطيع باريس سان جرمان تحمله.

ميسي يريد التأهل.. 

بإمكان المتابعين رؤية الرغبة العالية والعزيمة البادية على ليونيل ميسي في الأسابيع الماضية، حتى من خلال احتفالاته. ميسي متعطش للفوز، وتلك أخبار سارة لكتيبة برشلونة.

سان جيرمان المتذبذب..

أظهر الفريق الباريسي مجددا عيوبا واضحة أثناء مباراته الأخيرة أمام نانسي. وسمح باريس سان جيرمان لخصمه الصغير بالعديد من الفرص أثناء المباراة. تلك العيوب كشفت أن باريس قد يسقط إذا ما ضربته في أماكن تلك العيوب.

قدم باريس سان جيرمان مباراة تاريخية أمام برشلونة في باريس، ربما أفضل من أغلب مبارياته في الدوري، ولكن غدًا سيكون برشلونة على موعد مع التاريخ أمام جمهوره العريض في ملعب الكامب نو، وبمعنويات عالية، قد يستطيع برشلونة التسجيل مبكرا، عندها، سيكون كل شيء ممكن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان