رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 نجوم أهلاوية «دفنهم» حسام البدري في التتش

4 نجوم أهلاوية «دفنهم» حسام البدري في التتش

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

4 نجوم أهلاوية «دفنهم» حسام البدري في التتش

محمد حسين 06 مارس 2017 22:53

مثلما كان لحسام البدري دور كبير وفضل على عدد من اللاعبين الحاليين بالقلعة الحمراء وظهورهم بشكل رائع منذ تولية المسؤولية، كان أيضًا سببًا مباشرًا في خروج عدد من اللاعبين من الحسابات الفنية للتشكيل الأساسي بالقلعة الحمراء.

محمد الشناوي

يأتي الحارس محمد الشناوي على رأس المتضررين من تولي البدري تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما تعاقد معه المارد الأحمر مطلع الموسم في ظل سوء المستوى لشريف إكرامي بالإضافة لابتعاد أحمد عادل ومسعد عوض عن مستواهما.

البدري ودون إتاحة الفرصة للشناوي في التواجد بالتشكيل الأساسي قرر الاعتماد على إكرامي بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها وقتها، صحيح أن الأخير قدم أفضل مواسمه حتى الآن وكسب البدري الرهان، لكن الشناوي خسر مكانه بقائمة المنتخب الوطني، بعدما كان دائم الانضمام لقائمة الفراعنة حين كان أساسيًا ببتروجت.


باسم علي

حصل باسم علي على فرصة من البدري مطلع الموسم لكنه تعرض للإصابة وغاب بعدها حتى يومنا هذا، وبالرغم من تعافي باسم من الإصابة وظهوره في التدريبات بشكل أكثر من رائعة، إضافة لخبرته الكبيرة وتفوقه على محمد هاني في الناحية الدفاعية والهجومية معًا إلا أنه لم يحصل على الفرصة مجددًا.

وبالرغم من نقل البدري لأحمد فتحي من مركز الظهير الأيمن لوسط الملعب إلا أنه يعتمد بشكل كبير على محمد هاني في الجبهة اليمنى ولا يفكر في باسم إلا في اللقاءات الودية بشكل متقطع.

 

صبري رحيل

 

بالرغم من تألقه في الزمالك وظهوره بشكل طيب، واستمراره بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر حتى قبل تولي البدري المسؤولية إلا أن صبري رحيل لا يعد الخيار الأول أو حتى الثاني في الجبهة اليسرى.

وأعطى البدري الفرصة للمحترف التونسي على معلول، وحين ساء مستواه وانخفض بشكل كبير، دفع بحسين السيد الذي كان خارج الحسابات بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وبالرغم من ظهور حسين السيد بمستوى سيئ للغاية إلا أن البدري لم يفكر في رحيل ودفع بمعلول مجددًا.

أكرم توفيق

كان أكرم توفيق أحد العناصر المميزة في تشكيل إنبي الموسم الماضي بالرغم من صغر سنه، ويراه الجميع البديل المناسب لحسام عاشور لاعب الوسط التاريخي للقلعة الحمراء، لكن اللاعب الشاب لم يحصل على الفرصة تحت قيادة البدري بالرغم من الملايين التي تكبدتها خزينة المارد الأحمر لشراء اللاعب مطلع الموسم، وظهوره بالتدريبات بشكل أكثر جاهزية وقوة لكنه لم يشارك إلا في بضع دقائق منذ مطلع الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان