رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تقرير تخيلي| مرتضى لجماهير برشلونة: "اللي مش عاجبه يشرب من الخرارة"

تقرير تخيلي| مرتضى لجماهير برشلونة: اللي مش عاجبه يشرب من الخرارة

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

تقرير تخيلي| مرتضى لجماهير برشلونة: "اللي مش عاجبه يشرب من الخرارة"

سيد نبوي 06 مارس 2017 14:28

رفع لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الراية البيضاء في ظل الضغوط الهائلة التي يتعرض لها اللوتشو، ليقرر القفز من المركب الكتالوني بعد 3 سنوات حصد خلالها 8 ألقاب مع الفريق.

 

وأعلن إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب الانتصار الساحق على سبورتنج خيخون بسداسية مقابل هدف، أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع برشلونة، وأنه يسعى للخلود للراحة لعام كامل قبل أن يعود لقيادة أحد الفرق.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" لقرائه، خلال التقرير التالي، تخيلا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إذا تولى رئاسة النادي الكتالوني، في هذه الأجواء، التي طالما اعتاد عليها مؤخرًا.

 

* استقالة إنريكي.. 

 

"مع ألف سلامة".. كثيرًا ما يرددها المستشار مع رحيل أو استقالة أي مدير فني يقود الزمالك، بغض النظر عن الأسباب والتي يكون أغلبها سوء في النتائج، أو التدخل في القرارات الفنية.

 

ويمكننا أن نتخيل رد فعله عقب الخسارة التاريخية للبلوجرانا أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا: "إنريكي مدرب فاشل فاشل فاشل، وضيع جهد الولاد بالتشكيل بتاعه ومبيعرفش يتعامل في الماتشات الكبيرة واللي مش عاجبه يشرب من الخرارة".

 

* جلسة تعنيف للاعبين (هعلقكم من رجليكم على باب النادي).. 

 

سيعقد مرتضى جلسة مع اللاعبين من أجل تعنيفهم، ومطالبتهم بتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة، أو الرحيل عن صفوف النادي، (أيًا كان فيكم حتى لو كان عنتر ابن شداد هعلقه من رجليه على باب النادي، واللي عايز يهزر يجيب عرض ويمشي).

 

* أزمة بيكيه..

شن جيرارد بيكيه هجومًا حادًا على التحكيم الإسباني خلال الفترة الماضية، وبالأخص الاتهام الصريح للحكم دافيد فيرنانديز بوربالان الذي اتهمه بيكيه بمساعدة بيلباو على الانتصار على برشلونة بهدفين لهدف، في ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

(الأخ بيكيه اللي كل ماتش يعترض على الحكام، وينتقدهم في الإعلام، الكلام ده مش هينفع معايا.. كلامي واضح اللاعب اللي هيعترض على الحكم في أي مباراة، خمسين ألف يورو خصم من مستحقاته، واللاعب اللي هيأخد إنذار متعمد، 100 ألف يورو خصم، واللي هيتناقش مع الحكم بدون داعي خصم 50 ألف، وأي لاعب هيغير تعليمات الجهاز الفني في ضربات الجزاء، والركلات الحرة، 50 ألف يورو خصم).

* سيطرة على الصفقات..

(أقدر أجيب نص فرقة ريال مدريد، لكن مش بحب الأسلوب ده)، مرتضى منصور دائمًا ما يسعى للتعاقد مع أبرز اللاعبين في الفرق الأخرى بغض النظر عن آراء المديرين الفنيين، وهو ما يجعل الفريق يملك تشكيلتين (سوبر) من اللاعبين.

* اللجنة الفنية واختيار المدير الفني الأجنبي..

(عندنا لجنة فنية على أعلى مستوى، موجود فيها ولاد النادي جوارديولا وبويول عشان نناقش السير الذاتية للمدربين، وعندنا 6 مرشحين هما سامباولي وفالفيردي وساكريستان وإنزو وكومان وسامباولي وكوكو)، دائمًا بعد الفشل للمدرب المحلي يلجأ مرتضى لحل أجنبي لقيادة فريق يعج بالنجوم أملًا في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان