رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صفقة فاشلة| دانيلو وباسم علي.. خيبة أمل في ريال مدريد والأهلي

صفقة فاشلة| دانيلو وباسم علي.. خيبة أمل في ريال مدريد والأهلي

تحقيقات وحوارات

دانيلو وباسم علي

صفقة فاشلة| دانيلو وباسم علي.. خيبة أمل في ريال مدريد والأهلي

محمود البي 05 مارس 2017 13:37

هناك الكثير من الصفقات التي سقطت في تاريخ الكبار خلال الفترة الأخيرة بالرغم من الآمال الكبيرة التي عقدت عليهم عندما دخلت تلك الأندية الصراع مع الغريم التقليدي لجلبهم في الميركاتو الصيفي أو الشتوي.

 

في الحلقة الثالثة من «صفقة فاشلة» التي نلقي الضوء فيها على الصفقات الفاشلة والحديث سيكون عن دانيلو، لاعب ريال مدريد وباسم علي، ظهير أيمن الفريق الأحمر، الاهلي.

 

الحلقة الأولى:

الحلقة الثانية:

 

دانيلو

 

تعاقد ريال مدريد في فبراير 2015 مقابل 35 مليون يورو من بورتو البرتغالي على أن ينضم في شهر يوليو في ذات العام على أنه الخليفة القادم لمواطنه داني ألفيش، ظهير برشلونة وواحد من أفضل الظهراء في العقد الأخير.

 

بدأ البرازيلي مبارياته مع ريال مدريد بمستوي طيب ولكنه مع الحصول على فرص أكثر من جانب الفرنسي زين الدين زيدان ومشاركاته أمام الفرق الكبيرة، ليظهر صاحب الـ25 عاما بمستوى متواضع لا يليق بلاعب يلعب في ريال مدريد.

 

وتعرض دانيلو لهجوم كبير من جماهير ريال مدريد بملعب "سانتياجو برنابيو" بعد أخطائه الساذجة رفقة البلانكوس خلال الموسم الجاري.

 

ولم يرتق دانيلو لمستوى الظهير الأول لريال مدريد وابن أكاديمية البلانكوس، داني كارفخال لذلك جماهير النادي تريده خارج الفريق في الفترة المقبلة.

 

وطلب دانيلو بعد خطأه أمام سيلتا فيجو في لقاء الإياب لربع نهائي كأس ملك إسبانيا من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الرحيل عن الملكي ولكن بيريز رفض.

 

وفقا لصحافة الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط لتخلص من دانيلو في الصيف المقبل سواء بالرحيل نحو الدوري الصيني والدوري الإنجليزي.

 

 

باسم علي

 

بطموحات عالية لتدعيم الجبهة اليمنى، جلب النادي الأهلي، باسم علي من المقاولون في يوليو 2014، 225 ألف جنيه إسترليني.

 

على خطى دانيلو، بدأ باسم علي مشواره مع الأهلي بصورة قوية قبل أن يتعرض لكثير من الإصابات ويفقد مركزه تارة لأحمد فتحي والشاب محمد هاني.

 

في الموسم الجاري، شارك باسم علي في مباراة واحدة لمدة 11 دقيقة أمام الإسماعيلي سبتمبر الماضي وتعرض للإصابة.

 

وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة الأهلي في التخلص من باسم علي بحلول الميركاتو الصيفي المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان