رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مرتضى منصور ولجنة الحكام.. "الانسحاب سيد الموقف"

مرتضى منصور ولجنة الحكام.. "الانسحاب سيد الموقف"

محمد هاني 04 مارس 2017 21:26

لا يترك مرتضى منصور ، رئيس ناديالزمالك، مناسبة، إلا ويعلن انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز، ثم يعود بعدها مباشرة لاستكمال الدوري، وكأن شيئًا لم يكن، ولكن الغريب في الأمر أن رئيس الزمالك أعلن انسحابه مع كل فترة ولاية، لكل رئيس لجنة الحكام، فلا تمر فترة يتولى به أحدًا لجنة الحكام، إلا ويعلن مرتضى انسحابه، ثم يعود.


5 شخصيات تولت رئاسة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أعلن خلال ولايتهم مرتضى منصور الانسحاب من مسابقة الدوري، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية ثم يعود مجددًا لاستكمال المسابقة، حيث أعلن انسحابه في عهد عصام عبد الفتاح (رئيس اللجنة السابق والحالي) مرتين، وفي عهد وجيه أحمد، (رئيس اللجنة الأسبق)، وجمال الغندور، (رئيس اللجنة الأسبق) ورضا البلتاجي، (رئيس اللجنة السابق).

 

عصام عبد الفتاح (مرتين)


 كانت المرة الأولى فى ولاية عصام عبد الفتاح، اعتراضًا على أخطاء جهاد جريشة، ومحمود البنا، حين طالب مرتضى باستبعادهما من إدارة مباريات الزمالك، وأعلن انسحابه ثم عاد مجددًا.


أما المرة الثانية، فجاءت في الفترة الحالية، اعتراضًا على عدم احتساب جهاد جريشة ضربة جزاء صحيحة للزمالك، بالأمس، أمام مصر المقاصة، بعدما لمس أحمد سامي، مدافع الفريق الفيومي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

 

وجيه أحمد 


تولى وجيه أحمد، رئاسة لجنة الحكام، عقب رحيل عصام عبد الفتاح، في عام 2015، وأعلن الزمالك انسحابه اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية ضد فريقه في مباراته أمام طلائع الجيش بالدوري.

 

جمال الغندور


 تولى جمال الغندور رئاسة لجنة الحكام، وأعلن مرتضى منصور انسحابه اعتراضًا على أخطاء الحكام في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الموسم الماضي، بعدما طرد حكم اللقاء لاعبين من الذئاب، ليعترض مرتضى ويهدد بالانسحاب.

 

رضا البلتاجي


 تولى رضا البلتاجي رئاسة لجنة الحكام مع بداية الموسم الجاري، إلا أنه شهد واقعة انسحاب من مرتضى منصور، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية، خاصةً مباراة الأهلى والمقاصة التي شهدت ضربة جزاء للفريق الأحمر، احتسبها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان