رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

سعفان الصغير: لاعبو الإسماعيلي لا يستحقون المرور بجوار النادي.. وعواد أفضل من الحضري

في حوار لـ"ستاد مصر العربية"..

سعفان الصغير: لاعبو الإسماعيلي لا يستحقون المرور بجوار النادي.. وعواد أفضل من الحضري

حسن أبو عوف 03 مارس 2017 12:00

هو أحد أبناء الإسماعيلي الأوفياء، إذ يعمل في صمت لضمان حماية عرين الدراويش، فأخرج عددًا من الحراس المتميزين، آخرهم محمد عواد.

 

"سعفان الصغير"، مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي، يدفعه عشقه الكبير للقعلة الصفراء، لإطلاق تصريحات نارية في وجه الجميع، وكان لـ"ستاد مصر العربية" هذا الحوار معه.

 

*  متى يعود الإسماعيلي إلى مكانه الطبيعي؟


الموسم المقبل، سيعود الإسماعيلي إلى سابق عهده، وسنسعى إلى حصد بطولة، من أجل الجماهير العاشقة، ولن نسمح لأحد أن يزعزع استقرار النادي.


* هل هناك من يرغب في زعزعة استقرار النادي؟

 

هناك بعض النفوس الضعيفة، التي ترغب في عدم استقرار  النادي، وهم كارهون للنادي، خاصةً أن مجلس إدارة النادي "فاتح ذراعيه" أمام محبيه.


* وكيف ترى غضب الجماهير تجاه الفريق؟

 

 الجماهير التي تعتدي على اللاعبين، وتسبهم، ليسوا من محبي النادي، فالجماهير الوفية تلتف حول اللاعبين، وتشد من أزرهم، من أجل استعادة نغمة الفوز.


* ما سبب تراجع مستوى اللاعبين هذا الموسم؟

 

هناك عدد من لاعبي الفريق لا يقدرون قيمة النادي الإسماعيلي، ويفتقدون للروح، والغيرة على كرامة الدراويش، فبعضهم لا يستحق المرور بجوار النادي الإسماعيلي، والموسم المقبل لن يستمر إلا 8 لاعبين من الفريق، وسنقدم للباقي "جواب شكر"، فهؤلاء اللاعبون لا يستحقون ارتداء القميص الأصفر، خاصةً أن الفريق يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة، حيث فاز الفريق 4 وتعادل في 13 وخسر في 3 مواجهات.


* ما تعليق على توقيع محمد صبحي لوادي دجلة؟


 محمد صبحي أخبرني بأنه لم يوقع لأي نادي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه مازل يدرس عددًا من العروض.


* هل يتأثر الإسماعيلي برحيلة؟
"صبحي" حارس يمتلك خبرات قوية، وإمكانيات عالية، لكن الإسماعيلي لن يقف على أحد، ففي حالة تجديد تعاقد سيكون له دور، وفي حالة عدم الاستمرار مع الفريق، يوجد عواد .


* ما رأيك في خروج عواد من قائمة المنتخب في أمم أفريقيا؟


"أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب، ضم عواد للمعسكر في إيه واستبعده في إيه؟..، هي الفترة دي كافية للحكم على اللاعب.. علينا أن نبيع عواد للأهلي عشان ينضم للمنتخب".

 

عواد لا يزال لاعبًا صغير السن، وأمامه فرص كبيرة لحراسة عرين المنتخب، ولن يتأثر نفسيًا بعد خروجه من المنتخب.


* إذن .. من وجهة نظرك هو أفضل ممن تم ضمهم؟


محمد عواد حارس جيد جدًا، و يجب أن يتواجد بقائمة المنتخب الوطني، وأفضل 3 حرُّاس في مصر من وجهة نظري، هم على الترتيب محمد عواد، وأحمد الشناوي، وعصام الحضري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان