رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إنبي| "مغارة" الأهلي والزمالك لخطف النجوم.. وعمرو مرعي "بطل الموسم"

إنبي| "مغارة" الأهلي والزمالك لخطف النجوم.. وعمرو مرعي "بطل الموسم"

حسن أبو عوف 02 مارس 2017 22:23

تشهد سوق الانتقالات الصيفية، كل عام، صراعًا ساخنًا بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للتعاقد مع عدد من لاعبي فريق إنبي، وهذه المرة، "عمرو مرعي"، مهاجم الفريق البترولي، بات "فيلم الموسم"، إذ يتصارع عليه الفريقان.

 

وبدأ الزمالك بدأ في قطع الطريق على الأحمر، وحصل على توقيع رغبة اللاعب، لكن الفترة الأخير شهدت تدخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع اللاعب.


"ستاد مصر العربية" يرصد أهم لاعبي إنبي، الذين تصارع عليهم القطبان، منذ صعود الفريق البترولي إلى دوري الأضواء و الشهرة.

 

أكرم توفيق


لعل أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي، كان آخر الصراعات بين الكبيرين ، لكن رغبة اللاعب جعلته يرتدي القميص الأحمر لمدة 5 مواسم مقبلة، ليدافع عن ألوان الفريق.


محمد ناصف


 لم يختلف محمد ناصف، الظهير الأيسر، عن زميله أكرم توفيق، فقد بدأ الأهلي والزمالك في مفاوضات اللاعب من بداية الموسم الماضي، إلان رغبة اللاعب، وجدية مسؤولي القلعة البيضاء، جعلته يتواجد فى ميت عقبة.

 

صالح جمعة


صالح جمعة، صانع ألعاب  الأهلي، شهد انتقاله إلى القلعة الحمراء صراعًا شرسًا من قبل قطبي الكرة المصرية، إلا أن رغبته اللاعب جعلته يفضل الأهلي عن الزمالك


مؤمن زكريا


فضل مؤمن زكريا، لاعب إنبي، الذي انتهت مدة إعارته للزمالك موسم 2014، الانتقال للأهلي لمدة 5 مواسم، بعد إنهاء الصفقة بين مسئولي الأهلي وإنبي، في ظل تباطؤ مسئولي الزمالك في تنفيذ مطالب النادي البترولي، بدفع 8 ملايين و750 ألف جنيه قيمة الصفقة.

 
عمرو زكي

 

فضل البلدوزر الانتقال لنادي الزمالك، على الأهلي، وذلك بعد أن قطع الأحمر شوطًا كبيرًا مع اللاعب لدفاع عن ألوانه.


أسامة حسن 


 أسامة حسن، لاعب تركه الأهلي مجانًا، فذهب إلى صفوف إنبي، تألق بشدة، وخاصة في مباريات الأهلي، حاول الأحمر جاهدًا ضم اللاعب من جديد، ولكن رغبة اللاعب، وتمسك النادي البترولي، منعه من العودة إلى جدران الأحمر، حتى تمكن الزمالك من ضمه في موسم 2007.

 
إسلام عوض


نجح الزمالك في خطفه من الأهلي، ولكن اللاعب الذي كلف الزمالك 6 ملايين جنيه، ولم يشارك إلا دقائق قليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان