رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 كوابيس تؤرق إيهاب جلال وتجبره على الرحيل.. وهذه الوجهة المناسبة

4 كوابيس تؤرق إيهاب جلال وتجبره على الرحيل.. وهذه الوجهة المناسبة

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

4 كوابيس تؤرق إيهاب جلال وتجبره على الرحيل.. وهذه الوجهة المناسبة

أحمد أشرف 02 مارس 2017 22:09

بات إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، قريبًا من الرحيل، وإنهاء مشواره الناجح مع الفريق الفيومي، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي قد تشهد الكثير من اﻷحداث.

 

وألمح جلال، عقب تعادل المقاصة في المباراة اﻷخيرة أمام إنبي، بنتيجة 3/3، إلى استقالته من منصبه، وذلك حال فشله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين، غدًا الجمعة، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

 

وأكد محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة، تمسك النادي ببقاء المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، ورفض قرار الرحيل، حتى في حال تعثر الفريق أمام الزمالك.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي 4 أسباب جعلت إيهاب جلال يفكر بجدية في اتخاذ قرار الرحيل عن مصر المقاصة، رغم نجاحه في مجمل مشواره مع الفريق الفيومي.

 

 

عقدة الدور الثاني

 

يعاني فريق مصر المقاصة، مع بداية الدور الثاني في كل موسم من تراجع كبير في النتائج، وفقدان الكثير من النقاط، على عكس الدور اﻷول، والذي يشهد تألق الفريق، ودخول في المنافسة بقوة مع قطبي الكرة المصرية اﻷهلي والزمالك.

 

وأهدر مصر المقاصة، 7 نقاط كاملة من إجمالي 9 نقاط، في 3 مباريات خاضهم الفريق مع بداية الدور الثاني.

 

ولعل فقدان النقاط المستمر والتراجع المتكرر في بداية الدور الثاني خلال الموسمين اﻷخيرين، هو ما جعل إيهاب جلال يدرس جيدًا قرار الرحيل.

 

 

مطاردة القطبين لنجوم المقاصة

 

رغم الصرامة التي يفرضها إيهاب جلال على الفريق، إﻻ أنه فشل في إيقاف مطاردة قطبي الكرة المصرية اﻷهلي والزمالك لنجومه، حيث حدث ذلك في الموسم الماضي، وتراجع أداء محمود "دونجا"، وحسني فتحي، في الدور الثاني.

 

وفي الموسم الحالي، تأثر أحمد سامي، مدافع الفريق، بمفاوضات القطبين وتحديدًا المارد اﻷحمر، وتراجع مستواه بشكل كبير .

 

 

الفشل في إحراز بطولة

 

رغم بناء فريق قوي، قادر على تحقيق نتائج مبهرة، وإزعاج القطبين، إﻻ أنه فشل في حصد لقب، يتوج به مجهود الفريق خلال الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

 

 

العروض التدريبية

 

تلقى إيهاب جلال، خلال الآونة اﻷخيرة، العديد من العروض التدريبية، سواء داخل مصر ،وأبرزها من الزمالك والإسماعيلي، أو من الدوريات الخليجية، وخاصةً الدوري السعودي.

 

 

الوجهة اﻷنسب لـ"جلال" حال رحيله عن المقاصة

 

ارتبط اسم إيهاب جلال، بتولي تدريب الزمالك خلال الساعات اﻷخيرة، مع تصاعد أنباء رحيل محمد حلمي، المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

ورغم مطاردة مسئولي الزمالك لإيهاب جلال، إﻻ أن اﻷخير ﻻيزال مترددًا في اتخاذ قرارًا بالموافقة على العرض بسبب عدم وجود استقرار إداري داخل القلعة البيضاء، والإقالة المستمرة للمدربين.

 

وتلقى المدير الفني للمقاصة عرضين، أحدهما بالدوري السعودي، واﻵخر بالدوري الإماراتي، وستكون الوجهة المناسبة له هي تولي تدريب أحد اﻷندية الخليجية، خاصةً أنه يفضل خوض تجربة جديدة خارج مصر وبناء فريق جديد يحقق معه طموحاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان