رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الأحد 15 يوليو 2018 م | 02 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| نجوم عانوا حتى وصلوا لـ"الشباك" هذا الموسم

بالفيديو| نجوم عانوا حتى وصلوا لـ"الشباك" هذا الموسم

محمد مجاهد 02 مارس 2017 22:08

شهدت مباريات المواجهات الأخيرة في البطولتين المحليتين (الدوري والكأس)، هز الشباك من نجوم لأول مرة في هذا الموسم، ليقطعون فترة صيام تهديفي دامت لمدة طويلة جدًا، ويقدموا وثيقة التصالح لجماهير أنديتهم.

 

 ويسرد "ستاد مصر العربية" أبرز هؤلاء النجوم.

 

حسام غالي (بالكربون)

 

قطع حسام غالي، قائد النادي الأهلي، فترة صيامه التهديفي، التي دامت لـ254 يومًا، بهدفه في شباك الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

وكان آخر هدف سجلة غالي قبل هدف الأمس، في شباك المصري البورسعيدي، بالجولة 24 من الموسم الماضي للدوري، في المباراة التي انتهت بفوز المصري 3-2، بتاريخ 13 يونيو 2016، قبل أكثر من 8 أشهر.

 

وتصادف أن تطابق الهدفان الأخيرين لغالي، فكلاهما أتا من تسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء، واختلف فقط صانع الهدف، الذي كان رمضان صبحي في الأول، وعمرو جمال في الثاني.



 

 

عمرو جمال

 

استعاد عمرو جمال، مهاجم الأهلي، ذاكرته التهديفية في آخر مبارتين لفريقه، حيث سجل هدف الفوز في مباراة وادي دجلة، بالأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز، كما سجل ساهم في تخطي الأهلي دور الـ 16 بكأس مصر على حساب الداخلية بتسجيله هدف وصنع آخر.

 

ولم يسجل المهاجم الشاب طيلة هذا الموسم، سوى هدفين، في مرمى الألومنيوم بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ما جعل انتقادات عشاق المارد الأحمر تنهال عليه، لانقطاعه عن تسجيل الأهداف لفترة طويلة.


 

عماد متعب (هدف بعد 32 ثانية)

 

وحالف الحظ عماد متعب، الذي ابتعد كثيرًا عن تشكيل الأهلي، تحت ولاية حسام البدري، ليطلق عليه النقاد لقب (المغضوب عليه).

 

واستحال لقب متعب إلى (المنقذ)، بعدما فك لغز شباك المقاولون العرب في الأسبوع الـ19 من الدوري، برأسية رائعة، بعد ثوانٍ معدودات من الدفع به، ليستعيد ثقته في نفسه، وثقة الجمهور.

 

ولم يكن متعب قبل ذلك الهدف بأفضل حالًا من زميله عمرو جمال، حيث لم يسجل طوال الموسم الجاري سوى "هاتريك" في مباراة الألومنيوم بدور الـ 32 بكأس مصر، في المباراة المنتهية بفوز الأهلي بـ 6 أهداف نظيفة.


 

عمر جمال

 

وأحرز عمر جمال، صانع ألعاب المقاولون العرب، أولى أهدافه منذ انطلاق هذا الموسم، في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه بالإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة 20 من الدوري المصري.

 

وجاء الهدف من ضربة حرة، سددها "جمال" بإتقان في المقص الأيمن لمرمى أمير عبد الحميد، حارس الإنتاج الحربي، ليكن هدف الفوز الأول للمقاولون العرب بالدور الثاني من الدوري.

 

وكان آخر هدف سجله اللاعب المهاري عمر جمال قبل هدف الإنتاج، يرجع لتاريخ 8 مايو من العام الماضي، أمام فريق اتحاد الشرطة، والذي كان هدفه الوحيد للموسم الماضي مع فريقه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان