رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هل يعيد جابر عبد العاطي طائرة الزمالك لمنصات التتويج؟

هل يعيد جابر عبد العاطي طائرة الزمالك لمنصات التتويج؟

محمد ناجي 02 مارس 2017 18:06

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل أحمد عبد الدايم، رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي الأبيض، ليحل جابر عبد العاطي، بدلًا منه، بدءًا من نهاية الموسم الجاري، فهل يستطيع عبد العاطي عودة طائرة الزمالك لمنصات التتويج من جديد؟.

 

اقترب الفارس الأبيض من تسجيل رقم سلبي تاريخي على مستوى الكرة الطائرة، وهو الحصول على المركز الرابع أوالخامس، وفقًا لما ستسفر عنه مواجهاته المقبلة أمام نظيره سموحة، يوم الأحد المقبل.

 

جابر عبد العاطي هو أحد أهم الأسماء في عالم الكرة الطائرة، سواء لاعبًا أو مدربًا، فعلى صعيد اللعب نجد أنه حقق مع أبناء القلعة البيضاء العديد من الألقاب، كما أنه حصل مع الزمالك خلال قيادته الفنية على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

 

رحل عبد العاطي عن القلعة البيضاء وذهب ليخوض مغامرة مع فريق سموحة السكندري، والذي كان أحد أندية الوسط، أو الأندية التي ترغب في البقاء داخل جدول الدوري الممتاز فقط.

 

استطاع ابن الزمالك، أن يحدث طفرة داخل النادي السكندري، وحصل معه على المركز الرابع ببطولتي الدوري، العام قبل الماضي، كما استطاع خطف برونزيتي البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت بتونس فبراير 2016، والبطولة الأفريقية التي أقيمت أبريل من نفس العام.

 

وساعد العديد من اللاعبين على الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، وأبرزهم "محمد عادل والذي انتقل هذا الموسم لصفوف الأهلي – محمد جبل والذي انضم للزمالك بعد انطلاق الموسم الجاري".


ويرى العديد من المتابعين للعبة، وللنادي الأبيض، أن عبد العاطي سينجح في تجربته كرئيس لجهاز الكرة الطائرة، لما يتمتع به من شخصية قيادية وحاسمة، إضافة إلى عينه الثاقبة، والتي تنجح في التقاط العديد من المواهب الصاعدة، وهو ما يراهن عليه المدير الفني السابق لنادي سموحة، حيث إن الزمالك يمتلك عدد جيد من الناشئين المتميزين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان