رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الفوضى».. عنوان عريض لـ«الكرة الجزائرية»

«الفوضى».. عنوان عريض لـ«الكرة الجزائرية»

تحقيقات وحوارات

شغب الملاعب الجزائرية

بالفيديو

«الفوضى».. عنوان عريض لـ«الكرة الجزائرية»

محمود محيي 27 فبراير 2017 14:40

أصبحت الكرة الجزائرية في مفترق طرق بجميع أطرافها بين جماهير وفرق ومدربين ودخلت في صراع داخلي، ومن المحتمل حدوث انهيار بعيد المدى في ظل التدهور المستمر.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد ملامح انهيار الكرة الجزائرية

 

شغب المدرجات
 

تمتلئ الملاعب الجزائرية بالعديد من أعمال الشغب بين الجماهير في المدرجات، وكان آخرها وقوع أعمال شغب عقب انتهاء مباراة مولودية بجاية واتحاد العاصمة في الجولة الـ16 من الدوري الجزائري منتصف الشهر الجاري.

 

اقتحمت العديد من الجماهير، المنصة الشرفية لأعضاء النادي قبل التوجه إلى أرضية الملعب للتعبير عن غضبهم عقب انتهاء المباراة.

وسادت الفوضى أرجاء المكان وتدخلت الشرطة التي استخدمت الغاز المسيل للدموع.

 

استهتار اللاعبين

 

أصبح المنتخب الجزائري مرتعًا لتراخي واستهتار اللاعبين فخلال المباراة الودية للخضر أمام موريتانيا قبل انطلاق منافسات بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة في الجابون، تمَّ التقاط صور لبراهيمي ورياض محرز في أثناء جلوسهما على دكة البدلاء وهما مشغولان بهاتفيهما، غير مكترثين بمتابعة المباراة.

 

ضرب المدربين

المستوى الآخذ في الانحدار وصل لاعتداء عبد المالك مقداد، لاعب اتحاد الجزائر، على مدرب الفريق كمال مواسة عقب اعتراضه على قرار تبديله أمام بيشام الغاني في الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان