رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ذكرياتي| حسام غالي (8): رفضت التوقيع لبرمنجهام فهاجمني ستيف بروس

ذكرياتي| حسام غالي (8): رفضت التوقيع لبرمنجهام فهاجمني ستيف بروس

تحقيقات وحوارات

حسام غالي - ذكرياتي

ذكرياتي| حسام غالي (8): رفضت التوقيع لبرمنجهام فهاجمني ستيف بروس

عمر البانوبي 27 فبراير 2017 11:02

يتحدث حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي، عن رحلته مع الساحرة المستديرة، ضمن حواره الخاص لـ"ستاد مصر العربية" والذي يتناول بداياته منذ مراحل الناشئين وانطلاقته مع النادي الأهلي، ومسيرته الاحترافية في أوروبا حتى عودته إلى مصر.

 

وفي الحلقة الثامنة يحكي لنا حسام غالي قصة أزمته مع ستيف بروس، المدير الفني الأسبق لبرمنجهام سيتي الإنجليزي، والتي يكشف تفاصيلها للمرة الأولى.

وقال غالي: "عقب اعتراض الجمهور على مشاركتي مع توتنهام في وجود هاري ريدناب مديرًا فنيًا، صدقت دانيال ليفي حين قال أن الإدارة ليست معترضة ولكنها أزمة الجمهور، وبدأت البحث عن مستقبلي في ناد آخر".

"تلقيت عرضًا رسميًا من نادي برمنجهام سيتي عن طريق وكيل أعمالي، وبالفعل سافرت إلى برمنجهام وانضممت إلى تدريبات الفريق تحت قيادة الأيرلندي ستيف بروس".

"استقبال بروس كان حافلاً، وقال لي أنه تابعني في المباراة الودية التي لعبناها من قبل، واستطاع برباتوف خلالها تسجيل هدفًا، ولكنه أكد لي اهتمامه بي وليس ببرباتوف طوال اللقاء، وبسبب هذه الإشادات شعرت كأنه يتعاقد مع زين الدين زيدان!".

"وبعد اشتراكي في المران فوجئت بمستوى لاعبي برمنجهام وشعرت بأنهم أقل كثيرًا من توتنهام بشكل يجعلني غير متأقلم معهم، وحسمت قراري واتصلت بوكيلي وطلبت منه عدم إتمام الانتقال، وحاول إثنائي عن ذلك ولكن كنت قد حسمت قراري وجمعت متعلقاتي وقدت سيارتي إلى لندن".

"أثناء عودتي إلى لندن اتصل بي ميدو، وسألني ماذا فعلت؟ لأن ستيف بروس أصدر بيانًا يهاجمك فيه عبر مختلف وسائل الإعلام".

"اتهامات بروس كانت غير صادقة وبالغ في تهويل الأمر أمام الإعلام الإنجليزي بسبب رفضي إتمام التعاقد مع برمنجهام، وبالفعل قد أكون أخطأت في تقدير هذا الموقف، ولكن ستيف بروس لم يكن أمينًا أيضًا".
 

"وفي هذا التوقيت تلقيت عرضًا مغريًا من نادي النصر السعودي، وهذه قصة أخرى".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان