رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بيبي وثنائية رائعة مع راموس.. ولماذا لم يجدد عقده مع ريال مدريد؟

في عيده الـ34..

بيبي وثنائية رائعة مع راموس.. ولماذا لم يجدد عقده مع ريال مدريد؟

محمود البي 26 فبراير 2017 11:12

يحتفل البرتغالي كيبلير لافيران ليما فيريرا الملقب بـ"بيبي"، صخرة ريال مدريد بعيد ميلاده الرابع والثلاثين اليوم وسط شكوك كبيرة حول استمراره برفقة الفريق الملكي في الموسم المقبل مع اقتراب عقده من النهاية في يونيو المقبل.

 

ويعد بيبي أحد أفضل المدافعين في العالم في السنوات الأخيرة بالرغم من تدخلاته الخشنة والعنيفة في الكثير من المباريات خاصة مباريات الكلاسيكو.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير الآتي، أبرز مراحل بيبي في ريال مدريد

 

ثنائية رائعة مع راموس

 

منذ قدوم بيبي لريال مدريد في 10 يوليو 2007 من بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو شكّل ثنائية رائعة مع سيرجيو راموس، القائد الحالي لفريق الملكي

.

ويخوض بيبي اليوم مباراته الـ330 مع ريال مدريد في حالة مشاركته أمام فياريال بالجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني في ظل غياب الفرنسي رافاييل فاران للإصابة التي تعرض لها في لقاء فالنسيا يوم الاربعاء واحتمالية ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

 

وحصل بيبي على 6 بطاقات حمراء خلال 329 مباراة رفقة ريال مدريد.
 

يعد بيبي من أعمدة ريال مدريد في السنوات الأخيرة وصاحب الفضل في تتويج الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل للمرة الـ11 في تاريخه.

 

فاران سحب البساط منه بفضل مواطنه زيدان

 

مع عودة بيبي من بطولة يورو في فرنسا الذي قدم فيها أفضل مستوياته رفقة المنتخب البرتغالي وكان أفضل مدافع في البطولة ليحقق منتخب بلاده لقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، وجد صاحب الـ34 عاما نفسه أمام دكة الاحتياط لرغبة الفرنسي زين الدين زيدان بالاعتماد على مواطنه رافاييل فاران.

 

وشارك بيبي في الموسم الجاري، بـ9 مباريات في بطولة الدوري الإسباني لوجود فاران بالإضافة إلى الإصابة التي لحقت في الفترة الماضية وغاب عن البلانكوس في 8 مباريات في 47 يوما.

 

لماذا لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن؟

 

ينتهي عقد بيبي مع ريال مدريد في يونيو المقبل ولم يتوصلا الطرفين للإتفاق حول تمديد العقد حتى الآن.

 

ويرغب بيبي في الاستمرار في ريال مدريد ولكن بعقد لمدة عامين بينما عرض مسئولي الفريق الملكي عليه عاما مع خيار عام إضافي إعتمادا على مشاركته رفقة الفريق.

 

ويمتلك بيبي عروض خيالية من أندية الدوري الصيني مقابل 15 مليون يورو سنويا ضعف ما يتقاضه بالفريق الملكي سنويا.
 

القرار النهائي لبيبي سيكون في نهاية الموسم الجاري بالاستمرار في ريال مدريد أو الرحيل إلى الصين بالرغم من بعض الشائعات حول رغبة مواطنه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد في ضمه بالإضافة إلى يوفنتوس وميلان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان