رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالفيديو| حفني ينقذ حلمي ومتعب يبقي الاهلي فى الصدارة

نجوم صنعو الفارق  لفرقهم في الدوري الممتاز

بالفيديو| حفني ينقذ حلمي ومتعب يبقي الاهلي فى الصدارة

فريد السنباطي 22 فبراير 2017 18:23

تألق عدد من اللاعبين مع فرقهم فى المباريات الأخيرة وظهروا بمستوى متميز  ليكونوا نجوم من خلال أدوارهم الفاعلة خلال المباريات .

 

"ستاد مصر العربية"يرصد أبرز نجوم الجولة الـ19 ممن ساهمو فى صنع الفارق للفرقهم والتالق بشكل لافت للنظر.

 

أيمن حفني يعود للتألق

 

رغم إبتعاده عن المشاركة لفترة ليست بالقليلة وغيابه عن مباراة القمة في نهائي السوبر المصري إلإ أنه عاد ليثبت قدرته وتميزه وقدرته على صناعة الفارق للزمالك في كل الأوقات.


 أيمن حفني، الملقب بـ"ليونيل حفني أو الحاوي الذي صنع الفارق للقلعة البيضاء ونجح في إستعادة بريقه والمساهمة بشكل كبير فى حصول الزمالك على 3 نقاط ثمينة أمام طلائع الجيش واستطاع تحويل تأخر فريقه بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 3-2 ليعيد الإستقرار للقلعة البيضاء التي كانت على شفا الإنهيار بقرار من مجلس الإدارة بإقالة حلمي وجهازه الفني، سواء بالخسارة أو التعادل في المباراة بعد هزيمة الفريق أمام الإنتاج الحربي في الجولة السابقة أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1.

 

 وحصل حفني على  رجل المباراة ، حيث تمكن من تسجيل هدفين خلال 5 محاوﻻت له على مرمى طلائع الجيش، وهو اﻷكثر مراوغات صحيحة في المباراة، برصيد 88 مراوغات.

 


عماد متعب ينقذ البدري

 

انقذ عماد متعب، المهاجم المخضرم في صفوف النادي الأهلي، حسام البدري المدير الفني من سهام النقد اللاذع والهجوم الشرس الذي كان سيتعرض له في حال تعادل أو خسارة فريقة لأي نقاط أخرى في مشوار الدوري بعد أن حل بديلا  ليسجل هدف الانقاذ لفريقه من أول لمسة له فى المباراة من عرضية جونيور أجاي، ليضعها برأسه في شباك مرمى محمود أبوالسعود، ليؤكد أنه لاعب كبير يمتلك مقومات المهاجم  ويرد على المشككين في قدرته على التهديف ليعود من بعيد ويستعيد هيبة وكبرياء الأهلي  مرة أخري.

 

وحقق الأهلي الفوز بهدفين لصفر على المقاولون العرب فى مباراة جاء صعبة على الفريقين في الجولة الـ19 للدوري الممتاز.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان