رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الخميس 23 فبراير 2017 م | 26 جمادى الأولى 1438 هـ | الـقـاهـره °

مشادة صالح وفتحي و"رد كوليبالي".. 5 مشاهد من مران الأهلي اليوم

مشادة صالح وفتحي ورد كوليبالي.. 5 مشاهد من مران الأهلي اليوم

تحقيقات وحوارات

مران الأهلي

مشادة صالح وفتحي و"رد كوليبالي".. 5 مشاهد من مران الأهلي اليوم

حسين غريب 17 فبراير 2017 14:48

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الصباحي اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب مساء الأحد بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

 

ويعد مران اليوم هو الرئيسي للفريق قبل لقاء المقاولون، إذ يأتي التمرين الذي يسبق اللقاء بيوم مباشرة، خفيفًا وترفيهيًا للغاية.

 

"ستاد مصر العربية" يكشف أبرز المشاهد في تدريب اليوم، سعيًا من المدرب حسام البدري العودة مجددًا للانتصارات.

 

كوليبالي.. المقلب!

 

رد الإيفواري سوليماني كوليبالي على التقارير الإعلامية التي قللت منه، وزعمت أن زملائه يعتبرونه "مقلب"، وغير مفيد للفريق، وظهر بمستوى طيب في التدريبات اليوم.

 

وتمكن كوليبالي من تسجيل هدف خلال المران، بالإضافة للمحة فنية رائعة بعدما ارتقى ولعب كرة "ضربة مزدوجة"، لكنها مرت بجوار القائم للحارس شريف إكرامي.

 

ظهر أيضًا من التدريبات أن مهاجم الأهلي يجيد أكثر في مركز رأس الحربة الصريح، فدائمًا ما يفضل الانطلاق داخل المنطقة باتجاه المرمى لاستقبال الكرات، وهو أمر مبشر للمدرب حسام البدري الذي يبحث عن بديل لمروان محسن، في ظل سوء مستوى عمرو جمال، وخروج متعب من الحسابات.

 

سلاح التصويب في ظل الحالة السيئة للفريق ككل وفشله في التسجيل أمام الزمالك في السوبر والإسماعيلي في بطولة الدوري، أعطى البدري الضوء الأخضر للاعبية بضرورة التسديد على المرمى بشكل مكثف كأحد الحلول للوصول للمرمى خاصة أمام الفرق المتكتلة.

 

وشهدت تدريبات اليوم غزارة في التسديد والتصويب على المرمى من معظم لاعبي الفريق ومن أي فرصة ممكنة بالقرب من المرمى، وسجل عمرو بركات هدفًا رائعًا من تسديدة، بينما تصدت العارضة لكرة رائعة من أحمد فتحي، وحسين السيد، بالإضافة لمحاولات عمرو السولية أكثر من مرة.

 

مشادة فتحي وصالح جمعة

 

دخل صالح جمعة في مشادة كلامية مع أحمد فتحي في أثناء التقسيمة لكنها انتهت سريعًا بسبب استمرار اللعب، وركض الجميع نحو الكرة، ليقوم فتحي مجددًا بالتدخل بقوة كبيرة على صالح، وهو ما استدعى الأخير لمناداة البدري قائلاً "يا كابتن حسام"، مشيرًا إلى تصرف فتحي، الأمر الذي اقتضى من البدري التدخل ومطالبة فتحي بالتركيز في التقسيمة وعدم الدخول في أمور أخرى.

 

درس خصوصي

 

حرص سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي على الحديث مع الظهيرين حسين السيد وصبري رحيل، عقب انتهاء المران، لكن بشكل منفرد لكلا منهما بعيدًا عن الآخر.

 

معوض حاول نقل تعليمات البدري وتحفظاته على أداء الظهيرين للثنائي حسين ورحيل، وطالبهما ببذل مجهود مضاعف الفترة المقبلة من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

 

لغز الشعلالي

 

قبل مباراة الإسماعيلي الماضية اجتمع المدرب حسام البدري مع أنيس الشعلالي، مستفسرًا منه عن أسباب الإصابات العضلية التي تهاجم اللاعبين، خاصة وأن بعض هذه الإصابات تأتي للاعبين لا يشاركون فهل الأزمة هنا في أحمال الشعلالي أمام ماذا؟

 

على طريقة البدري، حرص الثنائي أحمد فتحي ومؤمن زكريا على الحديث مع الشعلالي عقب مران اليوم، من أجل الاستفسار منه عن بعض الأمور في محاولة منهما لتجنب الإصابات في الفترة المقبلة، والتعرف أكثر على الهدف من التدريبات التي يقومون بها، وتأثيرها بشكل مباشر على عضلات الجسم المختلفة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان