رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ارسنال مفترق الطرق بالنسبة لتشيلسي

ارسنال مفترق الطرق بالنسبة لتشيلسي

تحقيقات وحوارات

مسعود أوزيل و إدين هازارد

ارسنال مفترق الطرق بالنسبة لتشيلسي

عبد الرحمن بدر 03 فبراير 2017 17:05

أثارت الهزيمة أمام ارسنال  في الدور الأول حماس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، ومثلت بداية تعديله لخططه مع البلوز وتصدره للدوري الإنجليزي.

أما الهزيمة في هذا الدور الهزيمة أمام ارسنال ستكون بمثابة القشة التي ستقسم ظهر كونتي وتزحزحه عن صدارة البريميرليج لتعيد البطولة لسباق المنافسة مرة أخرى.

واستطاع ارسنال اسقاط تشيلسي في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة أحرز أليكسيس سانشيز  الهدف الأول وأضاف ثيو والكوت الهدف الثاني واختتم أوزيل اهداف المباراة.

واكتسح بعدها أنطونيو كونتي وكتيبته فرق الدوري الإنجليزي، وعادلوا رقم ارسنال القياسي في موسم 2002/2003 بـعد تصدرهم للدوري بسلسلة 13 مباراة دون تلقي هزيمة واحدة حتى الهزيمة أمام توتنهام الشهر الماضي بهدفين دون رد.

وتتجه أنظار متابعي الدوري الانجليزي الذي  يستضيف مباراة تشيلسي وارسنال غدًا السبت في إطار مباريات الدوري الانجليزي نحو ملعب "ستامفورد بريدج".

وتعقد جماهير ليفربول وتوتنهام الآمال على ارسنال من أجل تقليل الفارق بينهم وبين تشيلسي المتصدر بفارق 9 نقاط عن توتنهام وارسنال أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب و10 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

وتأمل جماهير المدفعجية في حصد الثلاث نقاط من أجل ضمان استمرار منافستهم على لقب الدوري والمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويرغب مدرب البلوز أنطونيو كونتي في توسيع فارق النقاط بينه وبين منافسيه وحسم لقب الدوري الانجليزي بشكل كبير، حال انتصاره على الجانرز.

ويعاني أرسين فينجر، المدير الفني لارسنال، من القلق بسبب غياب العديد من اللاعبين عن وسط المدفعجية مثل محمد النني الذي يشارك في بطولة الأمم الأفريقية، وغياب السويسري جرانيت تشاكا للإيقاف بسبب الطرد، وسانتي كازورلا و أرون رامسي للإصابة.

ولا يملك فينجر سوى خيار البدء بكوكلين وتشامبرلين في وسط ملعب ارسنال أمام تشيلسي بالإضافة إلى أليكس أيوبي لتعويض الغيابات في منتصف ملعب المدفعجية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان