رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض

حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض

تحقيقات وحوارات

حمودي في الأهلي

حوار

حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض

وأتمنى إسعاد الجماهير في السوبر

إيهاب علي 31 يناير 2017 13:53

أخيراً أنا في الأهلي.. هذه أولى كلمات أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي السابق، فور وصوله للنادي الأهلي، للإعلان عن انضمامه رسميًا، للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وأعلن الأهلي التعاقد مع حمودي لمدة 3 مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عقب فسخ تعاقد اللاعب مع الباطن السعودي.

 

وتعرضت صفقة انضمام حمودي للأهلي العديد من التعثرات، خصوصا في الأيام الأخيرة، بعد شكوى النادي السعودي اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل أن تنتهي الصفقة في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

 

وتحدث أحمد حمودي لاعب الأهلي الجديد، مع " استاد مصر العربية" حول كواليس انتقاله للقلعة الحمراء وتفاصيل المفاوضات وطموحاته مع الفريق في المستقبل، مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك في الإمارات يوم 10 فبراير المقبل.

قال حمودي إن المفاوضات مع الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي وكيل أعماله، وقام عصام سراج بمعرفة رغبته في الانضمام للأهلي، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية.

وأضاف اللاعب أن الأهلي أصر على ضمه بشكل احترافي، عن طريق نادي «الباطن» السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضٍ للجميع.

وأوضح حمودي أنه قبل المفاوضات مع الأهلي، عقد جلسة مع رئيس «الباطن» قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي المستحقات؛ من أجل الرحيل، وأكد حمودي أنه لا صحة لما تردد بشأن رفض العودة إلى «الباطن» مرة أخرى، موضحًا أنه بعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معه، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة.
 

 أما بالنسبة للعروض الأخرى التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضي، قال حمودي: «لم أتردد في قبول عرض الأهلي، خاصة أنني رفضت كافة العروض الأخرى التي قدمت لي في الفترة الماضية؛ من أجل الانضمام إلى الأهلي.. ولم أتشكك لحظة في الانتقال للأهلي؛ لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول». 

 ووجه حمودي رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: «أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائما».
 

 وعن مباراة السوبر.. قال: «مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة.. وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا وأن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة». 

 وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني.. قال حمودي: «أرى أن المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.. فالفريق يقدم أداءً جيدًا، ويسير بخطى ثابتة والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويتقدم تقدمًا كبيرًا في البطولة، وأعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينا فاسو في دور نصف نهائي البطولة؛ سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في أفريقيا».

وعن عودته لصفوف الفراعنة قال حمودي: «بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من عودتي للفراعنة مرة أخرى، خصوصا وأن الأضواء تكون مسلطة على الفريق بشكل جيد وأي لاعب يتألق ويقدم أداءا جيدا تكون فرصه كبيرة في الإنضمام للمنتخب». 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان