رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد سنوات عجاف.. "يناير" ينهي "عقد" استمرت سنوات طويلة

بعد سنوات عجاف.. "يناير" ينهي "عقد" استمرت سنوات طويلة

محمود البي 30 يناير 2017 17:45

شهد شهر يناير الجاري، انتهاء "عقد" عدد من  الأندية والمنتخبات، أمام خصوم عنيدة، أو ملاعب، كانت قد أصبحت كـ"الأشباح"، لا يستطعيون تحقيق الفوز فيها، ولكن كل هذا أصبح من الماضي.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" أبرز العقد التي انتهت في شهر يناير.

 

 

منتخب الوطني يقهر المغرب بعد 31 عامًا
 

قهر المنتخب الوطني، نظيره المغربي، في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، المقامة في الجابون، بهدف لـ"الفولت العالي"، محمود عبد المنعم "كهربا"، لينهي الفراعنة عقدة أمام أسود الأطلس، استمرت طوال 31 عامًا.

 

ولم يستطع المنتخب الوطني، زيارة شباك خصمه المغربي، منذ صاروخية ماردوانا النيل، "طاهر أبو زيد" في أمم أفريقيا 1986.
 

برشلونة وعقدة ملعب الأنويتا
 

الفريق الكتالوني عانى كثيرًا في زياراته لملعب "الأنويتا"، معقل فريق ريال سوسيداد، في السنوات الأخيرة، قبل أن ينهي عقدة استمرت لمدة 10 سنوات، بهدف للبرازيلي نيمار دا سيلفا، يوم 19 يناير الجاري، بربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

سوانزي سيتي وملعب "الأنفليد"

 

 لم يستطع فريق سوانزي سيتي، طوال تاريخ مواجهاته مع ليفربول، في معقل الأخير "الأنفليد"، الفوز على الريدز، ولكن المدرب الجديد لسوانزي، بول كيليمنت، تمكن من إنهاء هذه العقدة، بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

سيلتا فيجو وسانتياجو برنابيو

 

حقق فريق سيلتا فيجو، أول فوز على ريال مدريد، في تاريخه، بملعب "سانتياجو برنابيو"، خلال مواجهات الفريقين بكأس ملك إسبانيا، بعدما قهره في ربع نهائي البطولة، بهدفين لهدف، يوم 18 يناير الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان