رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ذكرياتي| حسام غالي (5): لعبت أساسيًا مع 3 مدربين في فينورد الهولندي

ذكرياتي| حسام غالي (5): لعبت أساسيًا مع 3 مدربين في فينورد الهولندي

تحقيقات وحوارات

حسام غالي - ذكرياتي

ذكرياتي| حسام غالي (5): لعبت أساسيًا مع 3 مدربين في فينورد الهولندي

عمر البانوبي 30 يناير 2017 14:34

يتحدث حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي، عن رحلته مع الساحرة المستديرة، ضمن حواره الخاص لـ"استاد مصر العربية" والذي يتناول بداياته منذ مراحل الناشئين وانطلاقته مع النادي الأهلي، ومسيرته الاحترافية في أوروبا حتى عودته إلى مصر.

 

وفي الحلقة الخامسة يحكي لنا حسام غالي قصة التألق بقميص فينورد مع 3 مدربين مختلفين بعد 6 أشهر من المعاناة على مقاعد البدلاء رواها في الحلقة السابقة.

 

وقال غالي: "عندما شاركت بقميص فينورد للمرة الأولى لعبت في مركز الظهير الأيمن بناءً على طلب فان مارفيك وكانت مباراة أمام أيندهوفن بكامل نجومه".

 

"لعبت في الشوط الأول على النجم الدنماركي دينيس رومادال، وفي الشوط الثاني استبدله جوس هيدينك المدير الفني لأيندهوفن آنذاك بالجناح الهولندي الكبير آرين روبن، وقدمت مباراة طيبة".

 

"شاركت أساسيًا بعد هذا اللقاء حتى نهاية الموسم، وقدمت مباريات رائعة حققنا الفوز على أيندهوفن في الدور الثاني، وتعادلنا مع أياكس بهدف لمثله، وأنهينا الموسم في المركز الثالث خلف أياكس البطل وأيندهوفن الوصيف".

 

 

"رحل فان مارفيك، وتولى رود خولييت القيادة الفنية لفينورد، وكان يعرف بالمشاكل التي يمر بها أي ﻻعب غير هولندي في الفريق، وتحدث معي كثيرًا عن ضرورة التواصل مع اللاعبين الهولنديين في الفريق وكان يؤمن بقدراتي الفنية ولعبت معه طوال الموسم 2004/05، وسجلت أول أهدافي في مرمى فيليم في انتصار بالأربعة".

 

 

"واصلت رحلتي مع فينورد تحت القيادة الفنية لإروين كومان، شقيق رونالد كومان، واعتمد عليّ أيضًا بشكل أساسي طوال الموسم، وسجلت هدفين في موسم 2005/06 في مرمى سبارتا روتردام وجرونينجين حتى بدأت مفاوضات الرحيل".

 

"راض عن ما قدمته مع فينورد وفي الدوري الهولندي، لقد لعبنا مواسم رائعة، وكنا من أفضل الأندية في الدوري الهولندي الممتاز آنذاك ومعظم الفريق انتقل إلى أندية أكبر في أوروبا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان