رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عطية صابر: الإسماعيلي يدفع ضريبة "إعادة البناء"

بين آستون فيلا والإسماعيلي (5)..

عطية صابر: الإسماعيلي يدفع ضريبة "إعادة البناء"

عمر البانوبي 06 ديسمبر 2016 13:33

تحدث عطية صابر، مدافع النادي الإسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لناشئي الدراويش مواليد 2000، عن الأزمة التي يمر بها الفريق الأول للإسماعيلي في الفترة الأخيرة، وأدت إلى تراجع عنيف في النتائج.
 

ويرصد "استاد مصر العربية" في سلسلة "بين آستون فيلا والإسماعيلي" تجربة الأزمة وكيفية إدارتها من منظور التاريخ ونجوم الفريقين الذين يتحدثون بشكل خاص كل عن أزمة ناديه.

وقال صابر في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن النتائج التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي غير مرضية في الفترة الأخيرة، لكنها نتيجة لمرحلة إعادة البناء التي يعيشها الدراويش الآن.

وأوضح نجم الإسماعيلي السابق:"هناك تغيير حدث في مجلس إدارة النادي، وبالتالي هناك مرحلة إعادة بناء تأثر بها الفريق الأول ونتج عنها تعثر في بعض المباريات والابتعاد عن المنافسة على البطولات".

واستطرد عطية صابر:"الإسماعيلي لن يعاني مثلما يعاني نادي آستون فيلا الآن، ﻷن فريق الدراويش لديه عناصر واعدة يمكنها مع الوقت واكتساب الخبرات أن تحقق نتائج طيبة".
 

واختتم صابر تصريحاته مؤكدًا إن الجيل الذي لعب معه في الإسماعيلي وحصل على بطولات الكأس والدوري في مطلع الألفية الجارية كان يشعر بالفخر في كل لحظة يرفع فيها اسم النادي الإسماعيلي، ولولا غياب التوفيق لحصل على بطولة أفريقيا للأندية أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان