رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن يونس: كوبر علم من أين تؤكل الكتف

أيمن يونس: كوبر علم من أين تؤكل الكتف

تحقيقات وحوارات

هيكتور كوبر

في تصريحات لـ"استاد مصر العربية"

أيمن يونس: كوبر علم من أين تؤكل الكتف

أحمد أشرف 14 نوفمبر 2016 00:29

أكد أيمن يونس ﻻعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة أجاد بامتياز في مباراة اليوم أمام غانا، في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

 

 

وأوضح يونس في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أن كوبر نجح في اختبار اليوم والدليل على ذلك إدارته المميزة من خارج الخطوط، مشيرا إلى أن هناك 4 ملامح أكدت على تفوق المدرب اﻷرجنتيني .

 

فتحي ورقة كوبر الرابحة

 

وكشف نجم المنتخب والزمالك السابق، عن واقعية "كوبر" الذي تعامل مع إمكانيات ﻻعبيه واختياره العناصر الملائمة لخوض المباراة المرتقبة، مشيرا إلى أن الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير اﻷيمن كان المفاجأة التي فجرها كوبر لإرباك حسابات أفرام جرانت المدير الفني للمنتخب الغاني الذي عوّل كثيرا على كريستيان أتسو ﻻختراق الجبهة اليمنى للفراعنة.

 

كوبر يفسد سلاح النجوم السوداء

 

وأشار أيمن يونس، إلى أن كوبر نجح أيضا في قراءة المباراة وجاء سير اللقاء وفقا لتوقعاته حيث دفع بالثنائي أحمد حجازي وعلي جبر اللذان يمتلكان القامات الطويلة لتوقعه باعتماد الفريق الغاني على الكرات العالية، وهو ما حدث بالفعل.

 

المهارات الفردية كلمة السر

 

ويرى نجم المنتخب السابق، أن كوبر نجح في استغلال مهارات ﻻعبيه في الخط اﻷمامي دون اﻻعتماد على لعب كرة جماعية مشيرا إلى أن الهجمات المرتدة كانت الفيصل في النهاية لمنح التفوق مع التحفظ الدفاعي.

 

التوفيق يبتسم للفراعنة أمام غانا

 

واختتم أيمن يونس حديثه قائلا: "أعتقد أن التوفيق أيضا حالف المنتخب المصري في الهدفين اللذان أحرزهما المنتخب في أوقات مميزة بالإضافة إلى تصؤرف تريزيجيه الذكي للحصول على ركلة جزاء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان