رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرَّف على برامج قناة الأهلي.. البلدوزر مفاجأة

تعرَّف على برامج قناة الأهلي.. البلدوزر مفاجأة

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

تعرَّف على برامج قناة الأهلي.. البلدوزر مفاجأة

محمد هاني 12 نوفمبر 2016 14:08

خلال أيام قليلة تنطلق قناة النادي الأهلي في ثوبها الجديد بعد فترة من البث التجريبي؛ إذ اتفقت إدارة الأهلي مع الشركة الراعية "برزنتيشن"، على انطلاق البث المباشر أول ديسمبر المقبل بخريطة برامج كاملة.

 

وفسخ مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر، تعاقده مع شركة "مسك" قبل أن يوقع عقدًا مع "برزنتيشن" لرعاية القناة.

 

وشهدت الفترة الماضية، حالة شد وجذب بين الطرفين بسبب التأخر في خروج القناة للنور قبل أن تستأجر الشركة الراعية، استديو بمدينة الإنتاج الإعلامي من أجل بث برامج القناة من خلاله.

 

واتفق طاهر مع برزنتيشن على خروج القناة للنور بداية ديسمبر في حضور 4 برامج أساسية بجانب نشرة قناة الأهلي اليومية التي ستكون بشكل مختلف عما ظهرت به في الفترة الماضية.

 

في هذا التقرير نسرد أسماء البرامج ومقدميها مع بث القناة:

 

1- ملك وكتابة

 

تقديم عدلى القيعي وإبراهيم المنيسي وسيظهر للنور مجددًا بنفس فكرته القديمة للدفاع عن النادي الأهلي وحتى يكون حائط صد لأي هجوم على النادي في الفترة المقبلة.

 

2- الكورة والجماهير

 

يقدمه نجم الأهلي السابق شادي محمد لمدة 3 أيام أسبوعيًا ليكون البرنامج الرئيسي للقناة الذي يناقش قضايا الكرة وكل ما يخص النادي وجماهيره.

 

3- استاد الأهلي

 

الاستديو التحليلي لقناة النادي الأهلي سيضم محمد فاروق وعبد الحميد حسن ونخبة من نجوم الأهلي السابقين لتحليل مباريات الدوري.

 

4- البلدوزر

 

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الأهلي الأسبق سيقدم هذا البرنامج الأسبوعي.

 

5- نشرة الأهلي

 

سيقدم مع خريطة البرامج الجديدة بشكل مختلف عما ظهر عليه في الفترة الماضية.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان