رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أزمات مرتضى مع لاعبي الزمالك.. العرض مستمر

أزمات مرتضى مع لاعبي الزمالك.. العرض مستمر

تحقيقات وحوارات

إسلام جمال

يعد طرد إسلام جمال..

أزمات مرتضى مع لاعبي الزمالك.. العرض مستمر

حسن أبوعوف 09 نوفمبر 2016 20:56

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هوايته المفضلة بافتعال الأزمات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما طرد  إسلام جمال، مدافع الفريق، من الجلسة التي عقدها مع اللاعبين، عصر اليوم الأربعاء، داخل مقر النادي، بسبب مزاح اللاعب  مع أحد زملائه،  ليطرده من الجلسة.

 

هذه الواقعة تعيد للإذهان مشاكل رئيس القلعة البيضاء مع لاعبي الفريق.


إسلام جمال

 

تعد هذه هي المرة الثانية التي يغضب رئيس النادي على اللاعب، ففي المرة  الأولى افتعل منصور أزمة بسبب تسريب مقطع فيديو للاعب في أثناء شرب "الشيشة"، رفقة فتيات ، وعلى أثرها تم تغريم اللاعب وإعارته إلى الإسماعيلي.


محمد إبراهيم


يعتبر  محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، من أبرز اللاعبين الذين افتعل مرتضى منصور  معهم أزمات، بحجة عدم التزامه مع الفريق ، حيث قرر  إعارته، لكن سرعان ما عادت الأمور إلى مجراها الطبيعي بعد  اعتذار اللاعب.

 

عمر جابر

 

 عمرو جابر، لاعب الفريق السابق، هو الآخر تجرع من كأس أزمات رئيس القلعة البيضاء، عقب أحداث الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها 20 شهيدًا من روابط  الأولتراس، حيث رفض جابر خوض المباراة، بسبب الأحداث، ما جعل رئيس النادي ينقلب عليه ويصفه بانضمامه إلى جماعة  إرهابية.


حازم إمام


لم يفلت حازم  إمام، الظهير الأيمن، هو الآخر من أزمات رئيس الزمالك، التي انتهت برحيل اللاعب إلى الاتحاد السكندري، بسبب الخلاف الذي نشب بينه وزميله باسم مرسي، في معسكر  الفريق بجنوب أفريقيا استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان