رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمود طاهر يتحدث عن موعد بث القناة وعودة الجماهير والصفقات الجديدة

محمود طاهر يتحدث عن موعد بث القناة وعودة الجماهير والصفقات الجديدة

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

محمود طاهر يتحدث عن موعد بث القناة وعودة الجماهير والصفقات الجديدة

إيهاب علي 09 نوفمبر 2016 13:46

أشاد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بالاستديو الجديد لقناة النادي، مؤكدًا أنَّه يضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التلفزيوني.

 

وكان المهندس محمود طاهر، أجرى جولة تفقدية بالاستديو الجديد مساء أمس الثلاثاء، رفقة كامل زاهر أمين صندوق النادي، ومحمد عبدالوهاب وعماد وحيد عضوي المجلس، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن، الذي حرص على شرح جميع التفاصيل في الأستديو لمجلس الإدارة.


وتوقع طاهر - في تصريحات صحفية- "انطلاقة رائعة للقناة" بعدما شاهد الجهد الكبير لتجهيز الأستديو الخاص بالقناة، واحتوائه على أحدث الأجهزة في البث التلفزيوني، مشيرًا إلى أنَّ البداية تدل على أنَّ القناة ستظهر بثوب جديد يليق باسم النادي الأهلي ومكانته.

 

وشاهد المجلس مقتطفات من برنامجي "ملك وكتابة" الذي يقدمة الكابتن عدلي القيعي والكاتب الصحفي إبراهيم المنيسي، وكذلك نشرة الأخبار.


وشدد رئيس الأهلي على ضرورة أن تظهر القناة بمضمون يعبِّر عن شخصية النادي ويليق بتاريخه ويعوض الجماهير عن فترة غيابها.


وأشار إلى أنَّ مجلس الإدارة سيبحث مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، الخريطة الكاملة لبرامج القناة، حتى يضمن أن تخرج قناة النادي بالشكل الذي يرضي مسؤولي وأعضاء وجماهير النادي ومُعبِّره عن كيان النادي الكبير.


وكشف رئيس الأهلي عن أنَّ القناة ستظهر في ثوبها الجديد في غضون أسبوعين أو 20 يومًا على أقصى تقدير.


وفي ما يتعلق بعودة الجماهير للمدرجات، قال المهندس محمود طاهر، إنَّ هناك جلسة ستجمعه مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، الأسبوع المقبل، لترتيب الآلية المناسبة لعودة جماهير النادي الأهلي لحضور المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أنَّ النادي استعد جيّدًا لخطوة عودة الجماهير إلى المدرجات، بعدما فتح باب تسجيل المشجعين لبياناتهم عبر الموقع الرسمي للنادي، موضحًا أنَّ الأهلي بذل جهودًا كبيرة لضمان عودة جماهيره إلى الملاعب مرة أخرى بالصورة التي تؤمَّن هذه الجماهير وتضمن سلامتهم.

 

ولفت إلى أنَّ النادي أنشأ إدارة خاصة للمباريات، كان من أهم أدوارها وضع هذه الآلية حيث أصدرت بطاقات خاصة لجماهيره من أجل حضور المباريات، كما أصبح لديها أكبر قاعدة بيانات إليكترونية للجماهير، مؤكدًا أنَّ النادي يسعى لأن يكون دخول وخروج الجماهير من وإلى الملعب بشكل منظم بما يحفظ سلامتهم وخروج اللقاء بالشكل الذي يليق باسم النادي ومكانته وجماهيره ويمنع التكدس سواء في الحصول على التذاكر أو الدخول إلى المدرجات، إذ ستصدر بطاقات لحضور المباريات سواء كان من مجلس الإدارة أو الجماهير أو أي شخص موجود في الملعب، لضمان معرفة هوية جميع الحاضرين ولتنظيم وتأمين دخول وخروج الجماهير .

 

وكشف أنَّ النادي يضع حاليًا الرتوش الأخيرة على عملية إصدار البطاقات بشكل إلكتروني، على أن تتم هذه العملية عن طريق شبكة الإنترنت، الأمر الذي سيقضي على صورة الطوابير الكبيرة أمام أسوار النادي ومنافذ البيع للحصول على تذكرة، ومن ثم سيكون عليه فقط الدخول على موقع الأهلي لحجز تذكرته وسيتم إيصالها إلى منزله وتحصيل قيمتها إلكترونيًا.


في سياق آخر، قال طاهر إنَّ مجلس الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في مسألة خوض مبارياته على ستاد السلام، مشيرًا إلى أنَّه حصل على موافقات مبدئية من مسؤولي الإنتاج الحربي، حتى يخوض الأهلي مبارياته على هذا الملعب.


وعن فريق الكرة، أبدى رئيس الأهلي رضاه عن مستوى الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، قائلًا إنَّ الفريق ظهر بشكل جيّد ونجح في الفوز بكل المباريات باستثناء التعادل في مواجهتي بتروجت والاتحاد، لافتًا إلى أنَّ الفترة الماضية شهدت الدفع بالصفقات الجديدة مثل أجاي وميدو جابر وأكرم توفيق، بالإضافة إلى صالح جمعة.


وشدد طاهر على ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الظهر في الدوري بالشكل الذي يليق بالأهلي هذا الموسم، لافتًا إلى اطمئنان مجلس الإدارة لمستوى الفريق في ظل وجود الجهاز الفني الحالي، بقيادة حسام البدري، والكوكبة الحالية من اللاعبين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان