رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القصة الكاملة لتمديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

القصة الكاملة لتمديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو

القصة الكاملة لتمديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

محمود البي 08 نوفمبر 2016 21:48

"أريد الاعتزال في ريال مدريد".. هذا التصريح من كريستيانو رونالدو مع صحيفة "آس" في مايو الماضي، بعد الشائعات حول رحيله عن الفريق الملكي.
 

 بالفعل جدد كريستيانو رونالدو عقده مع ريال مدريد أمس حتى 2021.
 

 البرتغالي رونالدو يطلع للعب كرة القدم لمدة 10 سنوات قادمة، وليس بنهاية عقده مع البلانكوس حتى 2021.
 

ويستعرض "استاد مصر العربية" القصة الكاملة لتمديد كريستيانو رونالدو..
 

 لماذا ريال مدريد جدد عقد كريستيانو رونالدو
 

ريال مدريد جدد عقد كريستيانو رونالدو، لأنه مازال أفضل لاعب في الفريق الملكي وجالب الإعلانات للنادي عن الكثير من اللاعبين الحاليين، مثل جاريث بيل أو جيمس رودريجيز.

 

فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد رفض الكثير من العروض لضم كريستيانو رونالدو في صيف 2015، خاصة من باريس سان جيرمان وناديه السابق مانشستر يونايتد.
 

بيريز تراجع عن فكرة بيع كريستيانو رونالدو في صيف 2016، لعدم قدرته على ضم أي بديل من الأسماء التالية روبرت ليفاندوفسكي، لتمسك بايرن ميونخ بالبولندي وسيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي أو إيدين هازارد من تشيلسي بالإضافة إلى رفض أتلتيكو مدريد وبرشلونة في التفريط في جريزمان ونيمار على الترتيب.
 

16 هدفا لكريستيانو رونالدو في بطولة دوري أبطال أوروبا من عوامل عدول بيريز على بيع كريستيانو رونالدو، وبداية المفاوضات معه ليمدد عقده مع البلانكوس حتى 2021.
 

 بالإضافة إلى عدول بيريز عن بيع كريستيانو رونالدو، اللاعب نفسه يرفض خوض مغامرة غير محسوبة في باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، بينما يتواجد بأفضل نادي في العالم (بحسب تصريحاته).

بداية المفاوضات مع رونالدو
 

 بالتحديد في يناير 2016، بدأ جورجي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو بالتفاوض مع فلورنتينو بيريز حول تمديد موكله لعقده رفقة ريال مدريد.
 

المفاوضات تعطلت من فترة لأخرى منذ يناير حتى التوقيع الرسمي أمس بسبب الخلاف على الراتب السنوي لكريستيانو رونالدو، حيث إن ريال مدريد عرض 20 مليون يورو بزيادة 3 ملايين يورو عن الحالي ولكن مينديز تمسك بـ25 مليون يورو.
 

 بالإضافة إلى إصابة كريستيانو رونالدو في الركبة مع البرتغال والخوف من غيابه عن الملاعب لفترة طويلة والبداية المتواضعة لأفضل لاعب في العالم 3 مرات هذا الموسم، أجلا الإعلان عن تمديد العقد.

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو
 

البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد حتى 2021 مع خيار سنة إضافية (قاعدة منتشرة في الدوري الاسباني بوجود بند يحق لنادي تمديد عقد لاعبه مباشرة قبل نهايته بعام).

 

اتفقت الصحف الإسبانية منذ الأمس على حصول كريستيانو رونالدو من 20 إلى 23 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد، في عقده الجديد بالفريق الملكي.
 

وسيصل قيمة عقد رونالدو مع ريال مدريد بنهاية كل موسم إلى 40 مليون يورو بالحوافز.

 

 

دور جديد لكريستيانو رونالدو
 

كريستيانو رونالدو، يعانى من هبوط في مستواه خلال الموسم الجاري، لم يسجل سوى 7 أهداف كأسوأ بداية له رفقة البلانكوس منذ انضمامه لفريق الملكي في صيف 2009.

 

أصبح دور كريستيانو رونالدو في ريال مدريد تسجيل الأهداف أكثر من أي وقت مضى، لأن الويلزي جاريث بيل يتطور من موسم لأخر لذلك الدون يركز على تسجيل الأهداف وترك مساحات كبيرة للويلزي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان