رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. "الخبرة" يعاني أمام "سنة أولى" في الدوريات

فيديو.. الخبرة يعاني  أمام سنة أولى في الدوريات

تحقيقات وحوارات

مؤمن سليمان

فيديو.. "الخبرة" يعاني أمام "سنة أولى" في الدوريات

محمود البي 05 نوفمبر 2016 14:03

خلال الموسم الجاري، يوجد بعض المدربين الذين يخوضون تجربتهم الأولى في الدوريات المصرية والإسبانية والإنجليزية. حصد 4 مدربين نقاطا قوية وفوزا صعبا خلال الموسم الجاري من أنياب آخرين أصحاب خبرات طويلة في الدوري.

يستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير التالي، أسماء المدربين.
 

مؤمن سليمان يتفوق على حسام حسن

تغلب مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، على حسام حسن، المدير الفني للمصري، صاحب الخبرات الطويلة في الدوري أمس بهدف سجله أحمد جعفر.

حسام حسن يتمتع بخبرات طويلة في الدوري المصري منذ قيادته لفريق المصري البورسعيدي منذ عام 2008 مرورا بالزمالك ومصر المقاصة والإسماعيلي.

بالمقابل مؤمن سليمان، بدأ مسيرته التدريبية مع الزمالك منذ 3 أغسطس الماضي، وقاد الزمالك خلال 10 مباريات، بمعدل فوز في 7 مباريات وتعادل وحيد وخسارتين.

بالرغم من فوز مؤمن سليمان على حسام حسن أمس إلا أن مستوى الزمالك غير مطمئن لعشاقه لعدم وجود إيقاع لعب ثابت، بينما المصري رفقة عميد لاعبي العالم سابقا يمتلك فريقا قويا وإيقاعه متوازنا.

 

سامباولي يتفوق على سيميوني

 يخوض جورجي سامباولي، تجربته الأولى في أوروبا مع الفريق الأندلسي إشبيلية، هذا الموسم، ويقدم إشبيلية مستوى قويا رفقة مدرب منتخب تشيلي السابق خلال الفترة الماضية.

وقهر سامباولي مواطنه دييجو سيميوني في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بهدف، وكبد سامباولي الخسارة الأولى لفريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم الذي يقوده سيميوني منذ ديسمبر 2011.


 

جوارديولا يكسب مورينيو

أصبح الثنائي جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا غريمين في السنوات الأخيرة، لتكون هذه العداوة بينهما في الدوري الإنجليزي عقب قيادة البرتغالي لمانشستر يونايتد، والإسباني لجاره مانشستر سيتي مطلع الموسم الجاري.

أولى تجارب بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي بعد نجاجه مع برشلونة وبايرن ميونخ.

قهر بيب جوارديولا، جوزيه مورينيو في ديربي مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، الأخير لصاحب الخبرات في الدوري الإنجليزي مع فريقه السابق تشيلسي الذي حصد معه اللقب في الموسم قبل الماضي.


 

كونتي يهزم مورينيو ورانييري

خسارة كبيرة لجوزيه مورينيو مرة أخرى من مدرب جديد على الكرة الإنجليزية وهو الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، برباعية نظيفة.

كبد كونتي الشياطين خسارة جعلت مورينيو يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد.

مورينيو ليس وحده الذي خسر من كونتي بنتيجة ثقلية بل الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، منى بهزيمة بثلاثة أهداف في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان