رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤمن سليمان والتلاعب بمراكز ﻻعبي الزمالك.. اختراع يا كوتش

مؤمن سليمان والتلاعب بمراكز ﻻعبي الزمالك.. اختراع يا كوتش

تحقيقات وحوارات

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان والتلاعب بمراكز ﻻعبي الزمالك.. اختراع يا كوتش

أحمد أشرف 04 نوفمبر 2016 23:39

ربما أجبرته القائمة اﻷفريقية اﻻضطرارية على إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك في العديد من المباريات حتى يتمكن من استكمال المشوار، وهو ما كان يعلمه جمهور الزمالك ويقدره جيدا، لكن مع استئناف مباريات الفريق المحلية تحولت أعذار الجماهير إلى احتجاجات وغضب شديد.

 

 

مؤمن سليمان، حوّل تعاطف الجمهور الزملكاوي إلى غضب شديد من جانب جماهير الفارس اﻷبيض الغاضبة بسبب تعديلاته العديدة في مراكز اللاعبين والتي أفقدت الفريق هويته في ظل عدم انسجام مجموعة كبيرة من اللاعبين.

 

 

ويرصد "استاد مصر العربية"، أبرز التعديلات التي أجراها مؤمن سليمان في مراكز ﻻعبي الفريق خلال المباريات الماضية والتي أثارت غضب الجماهير في ظل حيرة شديدة من المدرب.

 

 

الزمالك vs الوداد وصن داونز

 

أجبرت القائمة اﻷفريقية، مؤمن سليمان على الدفع باللاعب معروف يوسف في الجبهة اليسرى في مباراة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري اﻷبطال وأمام صن داونز في النهائي، واﻷمر نفسه مع أحمد توفيق الذي شارك في مباراتي الوداد وذهاب النهائي أمام صن داونز في مركز الظهير اﻷيمن.

 

ولعل هذه التعديلات أثرت بالسلب على نتيجة الفريق الذي خسر بخماسية أمام الوداد وبثلاثية أمام صن داونز ليفقد الفريق فرصة الحصول على اللقب.

 

ومن أبرز التعديلات التي أضعفت قوة الفريق الهجومية في هاتين المباراتين، كان إشراك ستانلي أوهاويتشي في مركز الجناح اﻷيمن.

 

 

الزمالك vs سموحة

 

في الدوري الوضع اختلف كثيرا فالفريق، يمتلك قائمة مدججة بلاعبين مميزين للغاية إﻻ أن مؤمن سليمان واصل هوايته المفضلة بالتعديل داخل مراكز اللاعبين ليشرك صلاح ريكو في مركز ﻻعب الوسط اﻷيسر بالإضافة إلى وضع مهام لمصطفى فتحي بالميل إلى الجبهة اليسرى أيضا وهو ما جعل الملعب مائلا للجبهة اليسرى متناسيا الجبهة اليمنى التي شغلها أسامة إبراهيم ولم يجد المساندة.

 

 

الزمالك vs المصري

 

نفس اﻷمر تكرر في مباراة اليوم، فعلى الرغم من تألق حسني فتحي في مركز الظهير اﻷيمن خلال مشاركته بديلا ﻷسامة إبراهيم في مباراة سموحة ومواصلة التألق في مباراة إنبي إﻻ أن مؤمن أراد وضع بصمته المثيرة للجدل ليدفع باللاعب في مركز الجناح اﻷيسر والدفع بأسامة إبراهيم في مركز الظهير اﻷيمن في طريقة لعب 2/4/4.

 

وعانى الزمالك من نفس اﻷزمة التي تعرض لها في مباراة سموحة بوجود الثلاثي محمد ناصف وحسني فتحي ومعروف يوسف في الجبهة اليسرى.

 

 

ودفع مؤمن سليمان بباسم مرسي كمهاجم متأخر خلف أحمد جعفر رأس الحربة في مركز جديد على باسم مرسي الذي اعتاد المشاركة وحيدا في المباريات الماضية، فظهر مرسي تائها في الملعب في الشوط اﻷول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان