رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأهلي والزمالك يشتريان "الترماي" في موسم صفقات الإصابات المزمنة

الأهلي والزمالك يشتريان الترماي في موسم  صفقات الإصابات المزمنة

تحقيقات وحوارات

علي فتحي لاعب الزمالك

الأهلي والزمالك يشتريان "الترماي" في موسم صفقات الإصابات المزمنة

حسن أبوعوف 04 نوفمبر 2016 11:38

تجرع  قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك من كأس الإصابات المزمنة والطويلة التي ظهرت في العديد من الصفقات الجديدة، التي أبرمها الغريمين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


"ستاد مصر العربية يرصد أهم اللاعبين الذين يعانون من الإصبات المزمنة.


لاعبو الزمالك

 

*علي فتحي

 

يعتبر الزمالك صاحب الرصيد الأكبر هذا الموسم، بعد أن اكتشف إصابة ثلاثة لاعبين بإصابات مزمنة، لعل أحدثهم علي فتحي،  الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، جعل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يخرج عن صمته بأن النادي سيتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب استمرار إصابة فتحي بقطع في الوتر الردفي للركبة.

 

*محمد مسعد

 

محمد مسعد ، لاعب الزمالك و المنتقل من مصر المقاصة يعاني هو الآخر من أصابة  مزمنة في الحوض، رغم خروج إدارة الأبيض بنفي هذا الخبر، وتأكيدهم بأن اللاعب يعاني من إصابة في الغضروف فقط.

 

*محمد مجدي


أوضحت التقارير الطبية، أن محمد مجدي مدافع الزمالك يعاني هو الآخر من إصابة طويلة،  ويغيب اللاعب لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة في عضلات البطن السفلية.



لاعبو الأهلي

 

*مروان محسن

 

لم يختلف الأهلي عن الزمالك فقد تذوق  مرارة  الإصابات الطويلة هذا الموسم، بعد أن تعاقد مع مروان محسن، مهاجم الإسماعيلي السابق، الذي يعاني من إصابة مزمنة في عضلة الحوض، والتي تجعله عرضة إلى الغياب لفترات طويلة، رغم القيمة المالية العالية التي انتقل بها إلى صفوف الأحمر، وهذا يعيد للإذهان واقعة أحمد خيري، الذي ضمه الأهلي قادمًا من الإسماعيلي، والذي فوجئ بأنه يعاني من إصابة مزمنة في الظهر، وبنفس الإصابة تعاقد الأهلي في السنوات الماضية مع هاني العجيزي، والذي كان يعاني منها هو الآخر.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان