رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تقرير.. مصير البدري بين أقدام "العشوائي والحريف" في الأهلي

تقرير.. مصير البدري بين أقدام العشوائي والحريف في الأهلي

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

تقرير.. مصير البدري بين أقدام "العشوائي والحريف" في الأهلي

مصر العربية 03 نوفمبر 2016 21:55

يؤمن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي،  بقدرة الثنائي مؤمن زكريا، وصالح جمعة، ثنائي الفريق، على مساعدته في إنجاح طريقته مع المارد الأحمر ، هذا الموسم.

 

ويؤدي مؤمن زكريا بشكل جيد مع الأهلي، وينفذ الأدوار الدفاعية بالمباريات على الوجه الأمثل، لكن يعيبه العشوائية في التحركات، والقرارات على الجانب الهجومي.

 

ويشغل مؤمن زكريا حيزًا كبيرًا من تفكير المدير الفني، من أجل إعادة اكتشافه على الجانب الهجومي، والاستفادة من قدرته الكبيرة على الركض، والتواجد في أماكن الخطورة.

 

وخصص البدري، في مران الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، تدريبات خاصة لمؤمن زكريا، وإعطائه بعض التعليمات المتعلقة بالتحركات في الملعب.

 

"في العمق يا مؤمن"، تعليمات البدري الفنية لمؤمن، التي تمثلت في مطالبته بالتحرك في اتجاه المرمى، وترك مساحات طرف الملعب للظهير القادم من الخلف، وذلك لسببين، الأول للاستفادة منه أمام المرمى، والثاني لفتح مساحة لزميله القادم من الخلف.

 

وينوي البدري الاعتماد على صالح جمعة خلال الفترة المقبلة في ظل المردود الفني القوي الذي يقدمه في الدقائق القليلة التي يشارك فيها مع الأهلي، بالمباريات الأخيرة، بالإضافة لانخفاض مستوى عبدالله السعيد، وافتقاده بشكل كبير لمهارات جمعة، التي تتغلب على التكتلات الدفاعية التي يواجهها الأحمر في معظم مبارياته.

 

وطلب البدري من صالح الحفاظ على جاهزيته البدنية، من أجل الاستعانة به، كذلك طالبه بتطبيق الضغط بشكل كبير حين يفقد الفريق الكرة، وهو الأمر الذي يتميز فيه السعيد على صالح، خاصة وأنه كانت تتم الاستعانة به أوقات كثيرة في مركز وسط الملعب المدافع إذا ما احتاجه الفريق.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان