رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. أخطاء كارثية تهدد الحضري قبل موقعة غانا

بالفيديو.. أخطاء كارثية تهدد الحضري قبل موقعة غانا

تحقيقات وحوارات

عصام الحضري

بالفيديو.. أخطاء كارثية تهدد الحضري قبل موقعة غانا

أحمدأشرف 03 نوفمبر 2016 21:29

عصام الحضري، أو "السد العالي"، كما لقبته جماهير الكرة المصرية طوال السنوات الماضية، بفضل تصدياته المميزة والحاسمة، والتي ساهمت في حسم اﻷلقاب مع المنتخب الوطني، واﻷندية التي لعب في صفوفها، خاصة ً النادي اﻷهلي.

 

وعلى الرغم من مواقفه السلبية التي أفقدته جزء كبير من الجماهير، وتحديدًا جمهور النادي اﻷهلي، إﻻ أن تاريخه الكبير كان شفيعًا له خلال الفترة الماضية، رغم اﻷخطاء الكارثية التي ارتكبها.

 

وكما أظهر الحضري وجهًا رائعًا، صنع من خلاله تاريخًا ناصع البياض، أظهر وجهًا قبيحًا، حيث أخطاء كارثية عديدة، آخرها في مباراة وادي دجلة أمام مصر المقاصة، التي أقيمت اليوم الخميس، وانتهت بانتصار الفريق الفيومي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، 10 أخطاء كارثية للحضري خلال مسيرته، تهدده قبل مواجهة غانا المرتقبة، في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018.

 

 

هدف جورج ويا في تصفيات مونديال 98

 

أحرز النجم الليبري السابق، جورج ويا، هدفًا أطاح بآمال الفراعنة في التأهل إلى مونديال فرنسا 98، بعدما غالط الحضري، ووضع الكرة في الزاوية القريبة منه.

 

 

 

 هدف ليوبار في شباك المريخ السوداني 2012

تسبب الحضري في الهدف الذي سجله فريق ليوبار الكونغولي، في شباك المريخ السوداني ببطولة الكونفدرالية، بعد هفوة كارثية، حيث أمسك الكرة وحاول التلاعب بالمهاجم، قبل أن ينقض عليه، ويسكن الكرة في الشباك، ليصبح هذا الخطأ من بين الأغرب التي تم ارتكابها في البطولة.

 

هدف سيمبا التنزاني في شباك المريخ 2011

فشل الحضري في الإمساك بالكرة العرضية، لتصل إلى مهاجم سيمبا التنزاني، الذي أسكن الكرة في الشباك، ليفوت الحضري على الفريق السوداني فرصة الفوز بكأس سيكافا، وهي البطولة المخصصة ﻷندية شرق ووسط أفريقيا.

 

 

هدف حرس الحدود في شباك الإسماعيلي "نصف نهائي الكأس 2010

تسبب الحضري في ضياع حلم الدراويش بحصد لقب كأس مصر، بعدما تسبب في الهدف الذي سكن شباكه أمام حرس الحدود، في نصف نهائي كأس مصر عام 2010، بعد تسديدة من محمد حامد "ميدو"، ﻻعب الحرس، وفشل في الإمساك بها بشكل جيد، لتسكن الشباك.

 

 

خطأ مزدوج من الحضري وفتح الله في مباراة أوغندا 2012

أخطأ عصام الحضري، باﻻشتراك مع محمود فتح الله، في مباراة المنتخب الوطني الودية، أمام أوغندا، التي أقيمت في أم درمان بالسودان، بعدما أرجع المدافع الكرة للحضري لحظة تقدمه، قبل أن يسبقه المهاجم ويضع الكرة في الشباك.

 

 

أخطاء فادحة للحضري أمام الداخلية 2016

تسبب الحضري في هزيمة وادي دجلة، أمام الداخلية، بهدفين نظيفين، في الموسم الماضي، وكان الحارس سببًا رئيسيًا في الهدفين، وفي خسارة الفريق 3 نقاط.

 

 

خطأ الحضري أمام الشرقية 2016

على الرغم من فوز وادي دجلة على الشرقية بهدفين مقابل هدف، إﻻ أن الهدف الذي سكن شباك الفريق الدجلاوي أعاد إلى اﻷذهان أخطاء الحضري الكارثية بعدما فشل في الإمساك بكرة عرضية لتسقط من يده قبل أن يودعها مهاجم الشرقية في الشباك.

 

 

هدف عالمي لحسني عبد ربه في 2016

واصل حسني عبد ربه، هوايته المفضلة في زيارة شباك عصام الحضري، بأهداف مميزة، حيث سدد كرة ساقطة في شباك الحارس المخضرم، خلال مباراة وادي دجلة والإسماعيلي، الموسم الماضي، بسبب تمركز الحارس الخاطئ.

 

 

هدف حسني في شباك اﻷهلي 2003

أطلق عبد ربه صاروخًا في شباك الحضري من خارج منطقة الجزاء، مستغلًا تقدم الحار،س لترتطم الكرة بالقائمين وتسكن الشباك.

 

 

حازم إمام يخادع الحضري 2001

أحرز حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هدفًا رائعًا في مباراة القمة أمام اﻷهلي، بعد كرة ساقطة من الجبهة اليمنى، خادعت الحضري.

 

 

"لوب" عبد الحليم علي 2003

سدد عبد الحليم علي، مهاجم الزمالك، كرة ماكرة، مستغلا تقدم الخضري غير المبرر، لترتطم الكرة بالقائم، وتسكن الشباك.

 

 

نانا بوكو يتلاعب بالحضري 2016

 

تلاعب نانا بوكو مهاجم مصر المقاصة بعصام الحضري اليوم حيث سدد الكرة فشل الحارس في الإمساك بها كما وجد مهمته سهلة في إحراز رابع أهداف المقاصة بعدما فشل الحضري في توقع الكرة العرضية ليسهل مهمة نانا في استلام الكرة وتسديدها في الشباك الخالية.

 

 

 

مباراة مصر وغانا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان