رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد تألق نجيب وسعد وجاهزية حجازي و ربيعة.. البدري في ورطة

بعد تألق نجيب وسعد وجاهزية حجازي  و ربيعة.. البدري في ورطة

تحقيقات وحوارات

رامي ربيعة

بعد تألق نجيب وسعد وجاهزية حجازي و ربيعة.. البدري في ورطة

مصر العربية 02 نوفمبر 2016 22:54

 دائمًا ما يقع المدير الفني لأي فريق، في حيرة شديدة، عندما يفاضل بين اللاعبين، لضمهم للتشكيل الأساسي، وهو ما شهدته تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين، حيث تألق مدافع القلعة الحمراء محمد نجيب، بعدما استبعده المدير الفني، حسام البدري، من قائمة مباراة الاتحاد السكندري، في الأسبوع السابع من بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما.
 

وتعرض الثنائي أحمد حجازي، ورامي ربيعة، للإصابة، ما تسبب في غيابهما عن الفريق طوال الفترة الماضية، ما جعل  البدري يعتمد على الثنائي سعد سمير، ومحمد نجيب، إلا أن الأخير فقد مكانه بعد عودة حجازي، واكتمال شفائه، وخرج من حسابات البدري بشكل مفاجئ.

 

تألق نجيب، وجاهزية حجازي، وسمير، واقتراب ربيعة من العودة، خلقت نوعًا من الحيرة لدى حسام البدري، في اختيار الثنائي، الذي سيقود دفاع الأحمر في الفترة المقبلة.

 

عودة حجازي

 استطاع أحمد حجازي العودة سريعًا للتشكيل الأساسي للأهلي، وذلك رغم الأداء الطيب الذي يقدمه الثنائي سعد سمير، ومحمد نجيب، والتناغم الكبير بينهما، إلا أن البدري استبعد نجيب، ودفع بحجازي في مباراة الاتحاد بالدوري، وذلك للدور الفني الذي يحتاجه مدرب الأهلي من المدافع العائد في مهمة بناء الهجمة من الخلف، وتمريراته الطويلة المتقنة.

 

 

 

جاهزية ربيعة:

أصبح لدى البدري في الوقت الحالي 4 لاعبين ينتظرون الفرصة، بعدما برهن رامي ربيعة،  جاهزيته، في تدريبات الفريق، الفترة الأخيرة، وبات في انتظار إشارة المدير الفني للمشاركة في المباريات، خاصةً أنه كان من العناصر الأساسية للفريق الأحمر، ومنتخب مصر، واكتسب ثقة المدير الفني للفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قبل أن تداهمه الإصابة.

 

 

غضب نجيب:

مصدر مقرب من محمد نجيب، كشف لـ "ستاد مصر العربية"، أن اللاعب أبدى استياءه من البدري، بعد استبعاده من مباراة الاتحاد، إلا أن المدير الفني فسر أسباب اعتماده على حجازي، من أجل تجهيزه للمشاركة مع منتخب مصر أمام غانا.

 

وأضاف المصدر أن مدرب الأهلي شدد على أن الفترة المقبلة ستشهد تقييمًا للجميع، والأفضل هو من سيشارك، موضحًا أن المشوار ﻻ يزال طويلًا، وهناك ظروف ستطرأ على الفريق من إصابات وغيابات، وسيحصل كل لاعب على فرصته كاملة.

 

 

سعد يخشى غدر البدري:

بدوره واصل سعد سمير، التدريبات بشكل قوي، خشية أن يتكرر موقف نجيب معه، ويعتمد البدري على رامي ربيعة بدلا منه، متمسكًا بمكانه في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

 

 

 

اللاعبون الأربعة يضعوا المدير الفني في موقف صعب للغاية، لتواجد أكثر من لاعب جاهز، عليه أن يختار منهم اثنين فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان