رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لهدف أوزيل الخرافي بمرمى لودجوريتس بالأبطال

بالفيديو والصور.. القصة الكاملة لهدف أوزيل الخرافي بمرمى لودجوريتس بالأبطال

بلال السيسي 02 نوفمبر 2016 11:25

خطف مسعود أوزيل، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى أرسنال الإنجليزي،  الأنظار بهدف ولا أروع، خلال مشاركته في مباراة فريقه، أمام لودجوريتس البلغاري، التى جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الأخير، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3 / 2.

منح الدولي الألماني الفوز لفريقه، بعد أن استغل تمريرة محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني الرائعة، وأظهر نجم المانشافت مهاراته الفريدة، وأحرج دفاع أصحاب الأرض، ووضع الكرة في الشباك مع الدقيقة 88 من عمر اللقاء، معلنًا فوز فريقه، واعتلائه صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي الوصيف.



"استاد مصر العربية"، يرصد في السطور التالية، القصة الكاملة لهدف أوزيل الذى أبهر وخطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

انطلقت قصة الهدف بعد تمكن أوزيل من التمركز في موقف غير متسلل واستلامه للكرة من جانب محمد النني



ولاحظ الدولي الألماني خروج الحارس من مرماه، واستغل قدرته المهارية الرائعة ومرر الكرة من فوق رأسة ليظهر حارس لودجوريتس  في موقف محرج للغاية. 



وقدرة أوزيل على الثبات مكنته من أن يستغل مهاراته الفنية الرائعة لإمتاع عشاق الساحرة المستديرة، وترك ثنائي الدفاع يتدخلان بشكل يائس. 



وبعد أن مر من حارس ومدافعي أصحاب الأرض، استخدم لمسة إضافية للتأكد من الهدف.وضع الكرة في الشباك الخالية ثم انطلق فرحًا بهذا الهدف التاريخي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان