رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| مؤمن زكريا "المكروه" من جماهير الأهلي والزمالك.. أرقامه تجيب

فيديو| مؤمن زكريا المكروه من جماهير الأهلي والزمالك.. أرقامه تجيب

تحقيقات وحوارات

مؤمن زكريا

فيديو| مؤمن زكريا "المكروه" من جماهير الأهلي والزمالك.. أرقامه تجيب

محمد هاني 01 نوفمبر 2016 23:41



مؤمن زكريا، صانع ألعاب النادي الأهلي الحالي والزمالك والمصري والإنتاج الحربي السابق، لاعب من طراز فريد، يتميز بالكرة العشوائية التي باتت نادرة في الدوري المصري، من أهم اللاعبين الذين يجيدون الحصول على أماكن مناسبة فى الملعب، يسجل من فرص ليست سهلة، مميز مع فريقه يسجل ويهدر، ومن أهم الأوراق الرابحة ويعتمد عليه كل المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي.


جماهير الأهلي دائمًا تصب غضبها على مؤمن زكريا سواء سجل أو تألق، أو لم يسجل، وأهدر الفرص الواحدة تلو الأخرى.

الغريب في الأمر أن مؤمن زكريا هو لاعب أصبح مكروها من جماهير القطبين الأهلي والزمالك، فالجماهير البيضاء تشن غضبها عليه بعد رحيله عن ميت عقبة وانتقاله إلى الأحمر، ومنذ ذلك الحين، ولكن الغريب أن يكرهه جمهور الأهلي رغم أن أرقامه مميزة ويعتمد عليه كل المديرين الفنيين ودائم الانضمام لمنتخب مصر، وإن كان لا يشارك مع الأرجنتيني هيكتور كوبر بصفة منتظمة.


في التقرير التالي نسرد أرقام مؤمن زكريا مع الأهلي، منذ ارتدائه الفانلة الحمراء في يناير 2015.

انتقل مؤمن زكريا من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي في يناير 2015، في صفقة شهدت ضجة كبيرة وشكوى من الأبيض ضد اللاعب لدى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة وتم إيقافه وتغريمه ماليًا.


يناير2015.. 10 أهداف


مؤمن شارك مع الأهلي في 11 مباراة بدوري 2015، الذي توج به الزمالك، ونجح في تسجيل 7 أهداف، كما سجل هدفًا خلال مباراتين شارك بهما ببطولة كأس مصر، التي توج بها الزمالك أيضًا، وخسر الأهلي في وجوده السوبر الأفريقي، وأيضا سجل هدفين بدورى أبطال أفريقيا في 4 مشاركات، ثم انتقل الأهلي إلى بطولة الكونفيدرالية وشارك في 7 مباريات كاملة، إلا أنه لم يسجل أي أهداف وخرج المارد الأحمر أمام أورلاندو الجنوب أفريقي، ليكون بمثابة عام الحزن للأهلاوية.

 

موسم 2016.. 14 هدفًا


موسم 2016 كان سعيدا بعضا ما للأهلاوية، حيث استطاع الفريق استعادة لقب الدوري، وفاز بالسوبر المصري على حساب الزمالك، بينما خسر الكأس وخرج من مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

في الدورى شارك مؤمن زكريا في 32 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا، ولم يسجل أي أهداف في دورى أبطال أفريقيا، حتى خرج الأهلى من دور المجموعات، أما في كأس مصر الذي خسره الأهلى في النهائي أمام الزمالك، شارك مؤمن في 3 مباريات سجل هدفًا وحيدًا، بينما فاز الأهلي بالسوبر المصري على حساب الزمالك، وسجل مؤمن هدفًا.

دورى 2017.. 3 أهداف
مع انطلاق دورى الموسم الحالي شارك مؤمن زكريا في كل المباريات التى خاضها الأهلي 7 مباريات، 6 بشكل أساسي وواحدة احتياطيًا، وسجل 3 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان