رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

القصة الكاملة لتمديد ريال مدريد عقد جاريث بيل حتى 2022

القصة الكاملة لتمديد ريال مدريد عقد جاريث بيل حتى 2022

محمود البي 01 نوفمبر 2016 20:59

6 سنوات جديدة أضافها العقد الجديد للويلزي جاريث بيل له في ملعب "سانتياجو برنابيو"، عقب تمديد عقده أمس، الإثنين، من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.

 

"أنا سعيد في صفوف أفضل فريق في العالم وأتمنى الاعتزال في ريال مدريد"، أول تصريح من جاريث بيل عقب تمديد عقده حتى 2022 رفقة المرينجي.

 


وينشر "استاد مصر العربية" القصة الكاملة لتمديد ريال مدريد عقد جاريث بيل حتى 2022.
 

 بداية المفاوضات منذ صيف 2015
 

بدأ ريال مدريد المفاوضات مع جوناثان بيرنات، وكيل أعمال جاريث بيل منذ صيف 2015 بعد رفض النادي الملكي العديد من العروض لأندية الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم نادي مانشستر يونايتد المنتعش بصفقة الرعاية من "شيفرولية" والشركة الألمانية للملابس "أديداس".

 

بداية المفاوضات لم تكن موفقة بين ريال مدريد ووكيل جاريث بيل، الذي طالما لم يعجبه وضع موكله كالرجل الثاني في النادي الملكي، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الثلاث كرات ذهبية.
 

وهناك أسباب المدة الطويلة في مفاوضات ريال مدريد مع وكيل جاريث بيل وهى العروض المغرية من أندية الدوري الإنجليزي في الفترة الماضية، والرواتب الباهظة التي تستطيع دفعها وقناعة وكيل بيل بأنه غير "مقدر" من قبل النادي الملكي والتركيز منصب على كريستيانو رونالدو، ورغبة وكيل بيل بحصول موكله على راتب أعلى من الدون.

يورو سرع من المفاوضات لتمديد عقد بيل
 

تألق جاريث بيل في بطولة يورو وقيادتهل لتنين الويلزي، إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخ ويلز قبل الخروج على يد البرتغال بهدفين.

 

التوهج والمستوى القوي لجاريث بيل منذ تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، جعل ريال مدريد يعجل من مفاوضاته لتمديد عقد الويلزي حتى 2022.
 

 بالإضافة إلى بطولة يورو، مستوى كريستيانو رونالدو المتذبذب في مطلع الموسم الجاري وإصابته في الركبة ببطولة يورو، جعل ريال مدريد يهتم كثيرا بالخليفة لبرتغالي، جاريث بيل ويوافق على كل شروطه لتمديد عقده,

تفاصيل عقد بيل
 

يحصل جاريث بيل على 350 ألف جنيه إسترليني بعقده الجديد مع ريال مدريد بعد الضرائب، ليكون أعلى من كريستيانو رونالدو صاحب 288 ألف جنيه إسترليني بعقده الجديد مع البلانكوسن بحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.
 

يشفع لبيل في ريال مدريد 104 أهداف في كل البطولات مع الميرينجي منذ قدومه في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو (62 هدفا وصناعة 42 هدفا) خلال 135 مباراة،  بالإضافة إلى مستواه القوي في بطولتي دوري أبطال أوروبا 2014 و2016 وهدفه الرائع في برشلونة بنهائي كأس ملك إسبانيا 2014.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان