رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جمهور الاهلى يدعم متعب على طريقة توتي

جمهور الاهلى يدعم متعب على طريقة توتي

محمد هاني 01 نوفمبر 2016 15:15


عماد متعب مهاجم الأهلي هو أسطورة كروية لفريقه، وصاحب الأهداف الحاسمة وجلاد الحراس وصاحب الإنجازات الكبيرة مع المارد الأحمر، إلا أنه الآن يمر بفترة حرجة بعد خروجه من الحسابات الفنية لحسام البدري، المدير الفني الحالي لفريق الكرة، ومن قبله خرج من حسابات الهولندي مارتن يول.

 

متعب تاريخ كبير في الملاعب المصرية قاد هجوم الأهلي كثيرًا وأحرز الأهداف، وحسم النقاط وهز شباك المنافسين، ونفس الفعل مع منتخب مصر فلا يستطيع أحد أن ينسى اهداف القناص الحاسمة والمؤثرة ويكفي أنه سجل هدفين في الموسم الماضي ب6 نقاط للأهلي أمام بتروجت والإنتاج الحربي، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، كان لهما دور كبير في تتويج الأهلي بالبطولة المحلية.



متعب يعاني الآن من الاستبعاد المتكرر فهو منذ بداية الموسم لم يشارك مع فريقه، وكان دائم الخروج من قائمة المباريات حتى اتجهت بعض الأراء إلى تفكير اللاعب القناص في الرحيل عن المارد الأحمر في يناير المقبل، أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال استمرار الوضع على ما هو عليه، خاصة أن عقده ينتهي مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتم حسم الأمر بالتجديد من عدمه.



على بعد مسافات تكرر نفس الأمر مع الظاهرة توتي ملك روما، الذيخرج أيضًا من الحسابات الفنية سواء مع المدرب السابق جارسيا والحالي سباليتي، إلا أنه يشارك في أوقات قليلة بعكس متعب، الذي لا يشارك من الأساس ولا يتواجد في القوام الأساسي أو الاحتياطي، حتى قامت جماهير روما برفع لافتات تطالب بمشاركة توتي في المباريات، فرفض سباليتي ولم يستجب لهم وظل توتي أسير الدكة يشارك أحيانا على فترات والغريب أنه مع نزوله يصنع الفارق، ويرجح كفة فريقه سواء بتسجيل أهداف أو صناعة أخرى لزملائه. 


إدارة روما استجابت لضغوطات الجماهير، وما قدمه توتي لفريق الذئاب وقامت بتمديد تعاقده ليواصل مشواره في الملاعب من جهة، ثم يتواجد بالجهاز الفني بعد اعتزاله وهي لافتة جيدة من إدارة فريق العاصمة تجاه ملك روما توتي.

نفس الأمر جمهور الأهللا العاشق لمتعب بدأ الأيام الماضية في شن حملات لدعم القناص متعب.

 

وطالبت الجماهير بالتواجد بالمران لإبداء رأيها والضغط على البدري لمشاركة متعب، واحترام تاريخه الكبير في الملاعب ولم تجد الجماهير بديلاً للتدريبات للقيام بذلك، خاصة فى ظل إقامة المباريات دون حضور جماهيري للتعبير عن رأيها.


فهل تفعل جماهير الأهلي مطالبتها باحترام تاريخ متعب وتتوجه إلى مدرجات التتش لدعمه ومؤازرته؟ وهل تستجيب الإدارة لرغبات الجماهير، وتمديد عقد متعب الذي ينتهي بنهاية الموسم، على خطى ملك روما توتي وما فعلته جماهير وإدارة فريق العاصمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان