رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد اشتعال أزمة الملعب.. المصري غريب في أرضه

بعد اشتعال أزمة الملعب.. المصري غريب في أرضه

تحقيقات وحوارات

المصري البورسعيدي

بعد اشتعال أزمة الملعب.. المصري غريب في أرضه

أحمد أشرف 11 أكتوبر 2016 23:14

اﻻنتهاء من حظر إقامة المباريات على استاد بورسعيد، قرار لطالما انتظرته جماهير النادي المصري البورسعيدي من أجل العودة مرة أخرى لحضور المباريات على هذا الملعب، الذي صار مدرجاته مهجورًا منذ الواقعة المشئومة "مذبحة بورسعيد"، والتي راح ضحيتها 72 مشجعًا من جماهير النادي اﻷهلي.


وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قد قررت حظر إقامة أي مباريات على استاد بورسعيد على خلفية أحداث المذبحة لمدة 4 سنوات قبل أن تنتهي مدة الحظر منذ أشهر قليلة.

 


ويواصل مسؤولو النادي البورسعيدي جهودهم من أجل الحصول على الموافقة اﻷمنية بتجديد الملعب والعودة مرة أخرى ﻻستضافة المباريات في معقل الفريق.

 

وحاول سمير حلبية، رئيس النادي المصري الحصول على الموافقة اﻷمنية، لخوض مبارياته باستاد الإسماعيلية بعدما فشلت محاوﻻته في خوض المباريات باستاد بورسعيد.

 

تعنت اتحاد الكرة ونقل مباريات الفريق إلى الإسكندرية

رفض اتحاد الكرة، اقتراح النادي المصري باستضافة استاد الإسماعيلية مباريات الفريق هذا الموسم بناء على رفض الجهات اﻷمنية ومديرية الإسماعيلية، خوض لقاءات الفريق بالإسماعيلية.

 

 

وقرر مسؤولو الجبلاية نقل مباريات الفريق البورسعيدي إلى الإسكندرية وتحديدا ملعبي برج العرب والمكس، وهو ما أثار استياء مسؤولو الفريق البورسعيدي.

 

ورفض الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، خوض اللقاء في الإسكندرية خشية إصابة اللاعبين بالإرهاق للسفر المتكرر من بورسعيد في فترات زمنية قصيرة.

 

أزمة ملعب الكونفدرالية والمصري متمسك باللعب في بورسعيد

 

أزمة جديدة تلوح في اﻷفق، وهي تحديد ملعب الفريق الذي سيستضيف مبارياته في بطولة الكونفدرالية، حيث تمسكت إدارة النادي بخوض المباريات في بورسعيد على أن تقام مباريات الفريق البورسعيدي في الدوري بالإسكندرية.

 

ومن المنتظر أن تشهد اﻷيام القليلة المقبلة، محاوﻻت جديدة من جانب إدارة المصري على أمل الحصول على الموافقة بالعودة إلى الديار مرة أخرى وإسعاد الجماهير البورسعيدية.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان