رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

قناة الاهلي بين التجريبي والبث الرسمي والوعود الكاذبة

قناة الاهلي بين التجريبي والبث الرسمي والوعود الكاذبة

تحقيقات وحوارات

قناة الاهلي

قناة الاهلي بين التجريبي والبث الرسمي والوعود الكاذبة

محمد هاني 10 أكتوبر 2016 23:07

 

توقع جمهور النادي الأهلي وجود طفرة كبيرة في قناته بعد فسخ التعاقد مع شركة "مسك"، وإبرام عقود جديدة مع شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، ولعديد من أندية الدوري الممتاز، إلا أن توقعات الجماهير اصطدمت بالواقع المرير.

 

 

تصريحات كثيرة استقبلتها جماهير الأهلي عن مشروع قناة النادي والتطوير الذي ستشهده حتى تصبح رائدة في الإعلام الرياضي، وتعود إلى قوتها وصلابتها في بداية ظهورها إلا أنه حتى الآن ذهبت هذه التصريحات هباء وبقيت القناة محلك سر.

 


جماهير الأهلى التي تفاءلت خيرًا بالقناة أصبحت الآن تتحسر على فسخ التعاقد مع شركة مسك، والتوقيع مع شركة برزنتيشن بعد خيبة الأمل التى ألمت بهم من جراء المستوى الهزيل والضعيف، الذي ظهرت عليه القناة.
 

 

برامج عديدة تنتظرها جماهير الأهلي للدفاع عن النادي ولاعبيه وجماهيره أمثال برنامجي (ملك وكتابة) و(الكورة والجماهير)، لكن مسؤولى برزنتيشن كان لهم رأي أخر ووعود لم تنفذ حتى الآن.
 

 

انطلقت القناة بمجموعة من الوجوه الشابة لتقديم نشرات رياضية على مدار اليوم في السادسة والثامنة والثانية عشرة مساء، واستديو تحليلي يقدمه نجم الأهلي السابق محمد فاروق، ولكن دون إذاعة المباريات مما أصاب جماهير الأهلي بالإحباط.

 


برزنتيشن تداركت الأمر سريعًا بعد ثورة الجماهير وغضب مجلس الإدارة، وأكدت أنه بث تجريبي وفي انتظار البث المباشر للقناة بالخريطة البرامجية الجديدة، بعد فترة وجيزة إلا أن الوقت مر وحتى الآن لم يحدث أي جديد، حتى إن الشركة نفسها أعلنت عن عودة (ملك وكتابة)، وتم إبرام العقود لكن لا جديد حتى الآن.
 

 

مسؤولو الأهلي أنفسهم خرجوا بتصريحات بأنه يتم التجهيز للبث المباشر وأنهم غير راضيين عن شكل قناة النادي، ولكنهم اكدوا تغيير الأمر قريبًا مع بث برامج جديدة وكل ما يهم الجمهور الأهلاوي، إلا أن تصريحات مسؤولي الأهلي مر عليها أكثر من شهر حتى الآن ولم يحدث أي جديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان