رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد أول 3 جولات بالدوري.. سموحة يخسر لاعبين بالصليبي

بعد أول 3 جولات بالدوري.. سموحة يخسر لاعبين بالصليبي

محمد هاني 10 أكتوبر 2016 22:28

 بعد 3 جولات من الدوري يقدم فريق الكرة الأول بنادي سموحة مستوى متميزًا في الجولات الثلاثة الأولى، من عمر مسابقة الدوري ويتربع على صدارة الترتيب ب 9 نقاط، جمعها من الفوز على الشرقية بهدفين لهدف ومصر المقاصة بهدفين دون رد وطنطا بثلاثة لهدفين، تحت القيادة الفنية للبرازيلي جورفان فييرا ولكن عين الحسود إصابته مبكرًا.

 

لعنة الرباط الصليبي أصابت لاعبين مبكرا من نجوم الفريق السكندري، بعد مرور 3 أسابيع فقط من عمر مسابقة الدوري، مما قد يضع الفريق في أزمة النقص العددي رغم تواجد البديل الكفء، في كل مركز سواء حراسة المرمى أو خط الدفاع أو خط الوسط او المهاجمين "ستاد مصر العربية" يرصدها في التقرير الآتي.

 

الصليبي الأول كان من نصيب الأفريقي مانصوا كواكو، الذي لم يبدأ المسابقة من الأساس مع فريقه السكندري، حيث تعرض للإصابة قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة، وفي آخر مباراة إعدادية للفريق أمام نجوم المستقبل وبالفعل أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية إصابة كواكو بالصليبي، الذي أجراه تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز قبل توجهه لفترة تأهيل بالإمارات.

 

أما الإصابة الثانية فكان المدافع المتميز محمود عزت، من خلال مشاركته مع المنتخب العسكري وديًا أمام فريق الشرقية بالأمس، حيث أثبتت الأشعة أيضًا تعرضه لإصابة الصليبي التي ستبعده عن الملاعب لـ 6 أشهر بصورة مبدئية.

 

ويبدو أن الفريق السكندري تجرع من عين الحسود، بعد نجاح محمد فرج عامر رئيس النادي في ضم لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، في كل الخطوط فهل ستستمر اللعنة ويحرم الصليبي لاعبين آخرين من سموحة في الأيام المقبلة أم تكتفي بعزت وكواكو؟.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان