رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

6 ملامح من ودية الاهلي والشرقية للدخان

6 ملامح من ودية الاهلي والشرقية للدخان

تحقيقات وحوارات

فريق الاهلي

6 ملامح من ودية الاهلي والشرقية للدخان

إيهاب علي 10 أكتوبر 2016 21:14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المكاسب من ودية الشرقية للدخان، التي فاز بها بثلاثية نظيفة عصر اليوم، الإنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الداخلية المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وحرص حسام البدري المدير الفني للأهلي، على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين البدلاء والصاعدين من قطاع الناشئين، لتجهيزهم جميعًا تحسبًا للاعتماد على أحدهم في المرحلة المقبلة.

 

وظهرت 6 ملامح من مباراة الأهلي الودية مع الشرقية للدخان، نرصدها في النقاط التالية:

 

1 - الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمي طوال المباراة، بعد غيابه عن مباراة العبور الودية الأولي والتي شارك فيها أحمد عادل عبد المنعم بالكامل.

 

2 - استمرار مشاركة أكرم توفيق محور الارتكاز في مركز الظهير الأيمن للمرة الثانية علي التوالي، في ظل غياب جميع لاعبي الجبهة اليمني أحمد فتحي المتواجد مع المنتخب الوطني ومحمد هاني وباسم علي للإصابة.

 

3 - الدفع باللاعب صالح جمعة في مركز صانع الألعاب الذي يشغله عبد الله السعيد المتألق، ليكون البديل الجاهز له في المرحلة المقبلة، مما يعني عدم رغبة الجهاز الفني في الاستعانة به في مركز وسط الملعب .

 

4 - واصل ميدو جابر الجناح الأيمن للفريق التألق في المباريات الودية وقدم مستوي مميز ونال استحسان الجهاز الفني، بعدما ظهر بأداي قوي في ودية العبور الماضية.

 

5 - شارك آجاي في مركز المهاجم الثاني خلف عمرو جمال، مما يؤكد عدم قناعة حسام البدري بقدرة اللاعب النيجيري على أداء دور المهاجم الصريح.

 

6 - استمرار أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمي، حيث أهدر مؤمن زكريا وميدو جابر وعماد متعب وعمرو جمال العديد من الفرص طوال أحداث المباراة.

 

اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان