رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسني عبدربه.. نجم الدراويش الذي سقط في فخ الصراعات

حسني عبدربه.. نجم الدراويش الذي سقط في فخ الصراعات

تحقيقات وحوارات

حسني عبدربه

حسني عبدربه.. نجم الدراويش الذي سقط في فخ الصراعات

حسن أبوعوف 10 أكتوبر 2016 19:01

 اقترن اسم حسني عبدربه، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بالأزمات خلال الفترة الماضية، مما جعل إدارات النادي تفرض عليه عددًا من الغرمات لعل آخرها تغريمه 20 ألف جنيه.

 

"استاد مصر العربية" يرصد أهم أزمات القيصر خلال الفترة الماضية.

 

اشباكه باليد مع محمود عبدالعزيز:

 

تعتبر واقعة محمود عبدالعزيز، لاعب الفريق هي الحدث الذي تم على أثره اإاطاحة بمدير الكرة محسن عبد المسيح، وتغريم حسني 20 ألف جنيه، وتغريم زيرو 10 آلاف جنيه وهذه الواقعة تعيد للأذهان أزمة لاعب المنتخب السابق.

 

لطم محمد صبحي فى بداية الموسم المنصرف: 

 

حدثت واقعة شبية لذلك، عندما تشباك عبدربه مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق، لكنها تطورت بعد أن لطم القيصر حارس الدراويش على وجهه في حافلة الفريق، إثر عودته من مدينة الإسكندرية ولولا تدخل اللاعبين لزاد الأمر سوءً.

 

سب ميدو:

 

لم يختلف الأمر عن سابقه فقد سب شقيق حسني عبدربه أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي والزمالك السابق، عندما كان الأخير مديرًا فينًا للدراويش، ليخرج ميدو لوسائل الإعلام ويقول"يا أنا يا حسني في الإسماعيلي"، إلا أن جماهير الإسماعيلي وقفت بجانب قائد فريقم، وبعدها دخل الثنائي في معركة سب على وسائل الإعلام.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان