رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"ريحة لاعبى الزمالك وحشة.. والريال يفاوضنى" أبرز تصريحات ايجيبشن ليج

"ريحة لاعبى الزمالك وحشة.. والريال يفاوضنى" أبرز تصريحات ايجيبشن ليج

كريم رزق الله 09 أكتوبر 2016 21:58

يحفل تاريخ الكرة المصرية بالعديد من التصريحات الفريدة من نوعها، من الصعب أن تراها في أي منظومة دونها.


 و يرصد "استاد مصر العربية" أبرز التصريحات الغريبة في تاريخ الكرة المصرية.

 

1- "أحمد السيد سيشعر باليتم من بعدي ليس في الأهلي فحسب، أنا الوحيد الذي أحبه في مصر".. مانويل جوزيه بعد توجيه سؤال له على قناة الأهلي في حفل وداعه.. ما الذي تود قوله لأحمد السيد بعد رحيلك؟ ليفاجئ بعد ذلك بوجود أحمد السيد على الهاتف في البرنامج ليشعر الأخير بالحرج.

 

2-"جالي يا كابتن ولله ريال مدريد (B)  بس وكيلي قالي أني هلعب باك شمال و أنا مش بحب المركز ده ".. أحمد مجدي مدافع الزمالك السابق بعد سؤاله في إذاعة الشباب و الرياضة عن إذا ما كان هناك عروض احتراف أتت له قبل العودة إلى مصر ؟.

 

3- " فاروق جعفر مكنش بيجي غير على يوم الماتش و أنا اللي كنت بدرب الفريق و هو كان يجي من القاهرة يحط التشكيل و ميعرفش أسماء اللاعبين".. محمد صلاح مدرب الزمالك  حول علاقته المتوترة بفاروق جعفر منذ اشتراكهم في تدريب المصري البورسعيدي.

4-"لو المنتخب محتاجني  لقيادة الدفاع،في مباراة العودة أمام غانا.. أنا في الخدمة بعد 12 يوما تدريب فقط و على مسؤوليتي الشخصية".. إبراهيم سعيد المعتزل قبل مباراة غانا على تويتر.

5-"الحضري ممكن أن يبيع أسرته مقابل الأموال"...  البرتغالي مانويل جوزيه متحدثا على واقعة هروب الحضري من الأهلي.

6-"لعبنا بالطريقة اللي عايزها الجمهور و خسرنا، لن أستقيل و سيبونا نشتغل بأسلوبنا، القماشة مش متوفرة حاليا".. شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب حينذاك، بعد الفشل فى التأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2015.

7-"كنا بنروح الملعب من غير ما نغسل ملابسنا" جمال حمزة في حديث لـ"استاد مصر العربية".

8- "ريال مدريد طلب محمد إبراهيم و عمر جابر، و أحنا ردينا على الناس و فهمناهم أننا في مرحلة بناء فريق و صعب التفريط في أي من العناصر الحالية".. إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك متحدثا لأحمد شوبير.

9-"غير قلق من عودة مانويل جوزيه لقيادة الأهلي، نحن متصدرون بفارق مريح، و جوزيه شطب كورة".. إبراهيم حسن لأحمد شوبير، علما بأن الدوري أنتهي لصالح الأهلي بفارق 6 نقاط.


10- "ريحة لاعبى الزمالك وحشة، المغسلة قفلت أبوابها أمام نادي الزمالك" فاروق جعفر في المؤتمر الصحغي بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي في أفريقيا.



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان