رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صالح جمعة.. خرج ولم يعد

صالح جمعة.. خرج ولم يعد

محمد هاني 09 أكتوبر 2016 10:38

موهبة فذة، قدرات فردية فنية ومهارية عالية، لياقة بدنية ممتاز، ضلت الطريق مبكرًا، وبدلاً من أن يستغل موهبته في تسطير اسمه بحروف من ذهب لكنه ذهب ولم يعد حتى الآن ومن الممكن ألا يعود مرة أخرى خاصة بعد أن كثرت أخطاؤه وباتت تصرفاته تثير الجميع داخل النادي الأهلى، إنه صالح جمعة الموهبة الشابة الذى حرم نفسه من موهبته بيده.




صالح جمعة الذى توقع له الجميع مستقبلًا باهرًا منذ الصغر بات الان قاب قوسين او ادني من النسيان بعد ان دخل سكة المتمردين وباتت سهراته وعدم التزامه شعارًا له.



انضم صالح جمعة للنادي الاهلى الموسم المنقضي في صفقة اثارت ضجة كبيرة بعد دخول الزمالك طرفا في الصفقة ورفع سعر الصفقة وهو ما تجاوب معه ادارة نادي انبي قبل أن يحسم مسؤولو النادي الاهلى الصفقة لصالحهم
صالح الذى رحل عن الفريق البترولى في اعارة إلى ناشيونال ماديرا البرتغالي متوقع الجميع أن يصول ويجول في الملاعب الاوروبية ويكون خير سفير للكرة المصرية وعاد بعد عام واحد فقط الى مصر مجددا لينضم للنادي الأهلي.

منذ انضمام صالح للأهلي وهو بعيد تمامًا عن مستواه، شارك على فترات مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الاسبق للاهلى ثم داهمته الاصابة فابتعد عن الملاعب لفترة وبعدها خرج من حسابات عبد العزيز عبد الشافي زيزو والهولندي مارتن يول واخيرًا حسام البدري.

 


كثرة الشائعات حول صالح جمعة بالسهر وعدم الالتزام وغرمه النادي الاهلى اموال طائلة لاجباره على الالتزام واتباع تقاليد النادي ومع كل مرة يؤكد انه سيعود ملتزما وسيركز في تدريباته ومبارياته فقط ولكنه لا يعود ويظل مستهترًا غير ملتزم.


صالح أمامه فرصة اخيرة مع المدرب الوطنى حسام البدري إما أن يعود لصوابه ويلتزم ويجتهد في التدريبات للمشاركة في المباريات او يكون الرحيل عن الاهلى مصيره في الفترة المقبلة اذا استمر في سهراته وعدم التزامه.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا
 

اقرأ أيضا
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان