رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب وراء رغبة الاهلي في تجديد عقد حسام غالي

3 أسباب وراء رغبة الاهلي في تجديد عقد حسام غالي

إيهاب علي ومحمود البي 08 أكتوبر 2016 19:44

يريد الأهلي يريد عقد قائده حسام غالي، في الفترة المقبلة بالرغم من مشاكله مع بعض اللاعبين طوال الموسم الماضي، ولكنه يظل الرجل الأول لخط وسط الفريق الأحمر.


اتخذت إدارة الأهلي، خطوة تمديد عقد حسام غالي الذي ينتهي عقده القائد في نهاية الموسم الجاري، لعدة أسباب.
 

ويستعرض "استاد مصر العربية" الأسباب التي تجبر الأهلي على تمديد عقد حسام غالي.
 

تكريم لقائد الأهلي
 

قدم حسام غالي، الكثير للاهلي خلال فترة تواجد داخل جدران القلعة الحمراء وقاتل رفقة زملائه على كل الألقاب.

ويعد اللاعب الموهوب من أبرز لاعبي خط الوسط ولكن عصيبته ومشاكله بالفترة الماضية وأخطاءه المتكررة في مباريات الشياطين الحمر، دفعت الجماهير والإعلام للهجوم عليه، ولكن بالرغم من كل ذلك، إلا أن الأهلي يريد تمديد عقد حسام غالي، ليكون تكريميا له على مسيرته رفقة الشياطين الحمر وقرار الموافقة على عرض التمديد سيكون متروك للاعب توتنهام السابق بالموافقة أو اعتزال كرة القدم بعدما صرح بأنه سيحسم قراره بالاعتزال أو الاستمرار بلعبة كرة القدم خلال الأسبوع الماضي.
 

رحيل عماد متعب يجعل الفريق دون قائد

مع اقتراب عماد متعب من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري، بناءا على قرار المدرب حسام البدري، دفع إدارة الأحمر لتفكير في تمديد عقد حسام غالي.
 

وبحسب "مراسل مصر العربية" في الأهلي، فأن إدارة الشياطين الحمر، تعتقد بأنه لا يوجد قائد حقيقي إذا رحل حسام غالي باعتزال كرة القدم ثم عماد متعب.
 

عفريت لصالح جمعة

صالح جمعة صداع في رأس الأهلي لذلك فكرت  إدارة الأهلي، في تحفيز اللاعب وإرهابه بورقة القائد حسام غالي وتمديد عقده ليخرج لاعب انبي السابق أفضل مستوياته وعدم التكاسل والتركيز في تدريبات الفريق،  لأن النادي لم يفقد الأمل بعد فيه بالرغم من مشاكله المستمرة وغيابه عن تدريبات الشياطين الحمر وتعرض اليوم لخصم مالي ثاني  خلال أسبوعين فقط.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط
هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان