رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 مواصفات لابد أن تتوافر في مهاجم الأهلي المنتظر

5 مواصفات لابد أن تتوافر في مهاجم الأهلي المنتظر

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

5 مواصفات لابد أن تتوافر في مهاجم الأهلي المنتظر

إيهاب علي 07 أكتوبر 2016 08:58


 

يسعي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط هجومه.

 

 

وتلقي الجهاز الفني قائمة تضم عددًا من المهاجمين الأفارقة بعضهم يلعب حاليًا في الدوريات الأوروبية، والبعض الآخر في الدوريات الأفريقية للاختيار منهم.

 

 

ورصد النادي الأهلي مبلغ 2 مليون دولار كحد أدنى قابلة للزيادة للتعاقد مع المهاجم الجديد، في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين المميزين، في القارة السمراء واغراءات الاحتراف في أوروبا.

 

ووضع حسام البدري عددًا من الشروط التي لابد أن تتوافر في المهاجم الأفريقي، الذي يبحث عنه الأهلي، لحل أزمة العقم التهديفي، الذي يعاني منه الفريق طوال الفترة الماضية، في ظل تراجع أداء عمرو جمال وجون أنطوي، وعماد متعب وعدم تأقلم جونيور أجاي وإصابة مروان محسن الطويلة.


 

واشترط البدري أن لا يزيد سن المهاجم الأفريقي الجديد عن 28 عامًا، حتى يكون مستقبلًا للفريق لسنوات طويلة، بجانب أن يكون لاعبًا دوليًا في منتخب بلاده.

 

وتمسك المدير الفني للأهلي بأن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بشكل مباشر، ولابد أن يكون قد شارك في 10 مباريات على الأقل مع ناديه قبل التعاقد معه.

 

ولابد أيضا أن يمتلك اللاعب المنتظر مقومات خاصة مثل السرعة والقوة البدنية وإجادة ألعاب الهواء والتسديد والقدرة علي الاستلام والتسلم الصحيح، أي أن يكون مهاجماً قناصًا عي غرار المهاجم المخضرم فلافيو.

 

وطلب البدري الحصول على تقرير طبي عن مسيرة اللاعبين للنظر إليه خلال فترة الاختيار، خوفًا من التعاقد مع لاعب صاحب تاريخ كبير من الإصابات ولعل آخرهم مروان محسن.

اقرأ أيضًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان