رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأرقام.. من الأفضل لحراسة مرمى الفراعنة الحضري Vs الشناوي؟

بالأرقام.. من الأفضل لحراسة مرمى الفراعنة الحضري Vs الشناوي؟

أحمد نبيل 07 أكتوبر 2016 08:39

 

الحضرى أم الشناوي.. سؤال بدأ يطرح نفسه قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب الوطني، أمام الكونغو، المقرر لها 9 أكتوبر الجاري، بالجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

مازال الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لم يحدد الحارس الأساسي، الذى سيحرس عرين الفراعنة، في بداية مشوار تصفيات المونديال، وإن كان الاختيار ينصب حول الثنائي عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، وأحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، في حين أن فرصة شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي لحراسة عرين الفراعنة بشكل أساسي صعبة للغاية.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" فيما يلي أرقام الحضرى والشناوي، خلال مسيرتهما مع المنتخب والنادي، لنكشف أيهما الأحق بحراسة عرين الفراعنة.

 

خاض الحضرى 103 مباراة مع المنتخب، واستقبل 74 هدفًا، وتصدى لـ30 فرصة، ويستقبل هدف كل 8 دقائق 664 ثانية، بينما خاص الحضرى مع دجلة هذا الموسم مباراتين، استقبل خلالها هدفين، وتصدى لكرة واحدة.

 

بينما دافع أحمد الشناوي عن قميص المنتخب في 28 مباراة، استقبل خلالهم 15 هدفًا، وتصدى لـ18 فرصة محققة، وتستقبل شباك الشناوي مع المنتخب هدفًا كل دقيقتين و205 ثانية.

 

وحرس الشناوي عرين الأبيض في مباراة بالدوري هذا الموسم ولم يستقبل أي هدف، بينما شارك في 10 مباريات مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، واستقبل 8 أهداف بمعدل هدفًا كل 855 ثانية، فيما تصدى لـ7 كرات خطرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان