رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 ضحايا.. مؤمن سليمان يواصل هوايته في إقالة المدربين

4 ضحايا.. مؤمن سليمان يواصل هوايته في إقالة المدربين

تحقيقات وحوارات

مؤمن سليمان

4 ضحايا.. مؤمن سليمان يواصل هوايته في إقالة المدربين

محمد هاني 03 أكتوبر 2016 21:24

مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، واصل هوايته المفضلة في إقالة المدربين من مناصبهم بعد أن وصل ضحاياه إلى 4 مدربين حتى الآن.

 

تولى مؤمن سليمان المسؤولية الفنية للزمالك خلفًا لمحمد حلمي، الذي ساءت نتائجه مع الفريق الأبيض في إفريقيا ما دفع مرتضى منصور، رئيس النادي، إلى إقالته واستقدام مؤمن للقيام بالمهمة، وبالفعل نجح سليمان في قيادة الأبيض بنجاح حتى الآن سواء في كأس مصر أو دورى أبطال إفريقيا أو بطولة الدورى الممتاز.


4 مدربين هم ضحايا مؤمن سليمان حتي الآن، بعد أن تمت إقالتهم عقب مبارياتهم مع الزمالك سواء في إفريقيا أو في مصر.


نستعرض في التقرير التالي لـ"استاد مصر العربية" أسماء المدربين الذين تمت إقالتهم من فرقهم بسبب مؤمن سليمان.


القماش


المدير الفني لفريق الإسماعيلي خالد القماش كان الضحية الأولى لمؤمن سليمان، بعد أن تلقى الدراويش هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة من الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، وبعدها اتخذ مجلس الدراويش قرارًا بإقالة القماش نظراً للنتيجة الكبيرة والهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأصفر.



يول


المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالأهلي مارتن يول، كان الضحية الثانية لمؤمن سليمان، حيث خسر الأهلي نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، وبعدها خرج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا فثارت الجماهير الحمراء واقتحمت مران فريقها، مما دفع يول للرحيل عن القيادة الفنية ليتسبب مدرب الزمالك في إقالة المدرب الهولندي.



توشاك


الويلزي توشاك، المدير الفني السابق للوداد المغربي، كان الضحية الثالثة لمؤمن سليمان، حيث تلقى فريقه المغربي هزيمة ثقيلة في ملعب برج العرب أمام الزمالك برباعية نظيفة، في ذهاب قبل نهائي دورى أبطال أفريقيا أعقبه قرار مجلس الإدارة بإقالة توشاك، وتعيين محمد سهيل مؤقتًا وبالفعل فاز الوداد في مباراة الإياب 5/2، لم تشفع له لعبور المباراة النهائية.



رسلان


حمادة رسلان، المدير الفني لفريق النصر للتعدين، كان الضحية الرابعة لمؤمن سليمان بعد فوز الأبيض على الفريق الصاعد حديثًا بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري، وبعدها اتخذ مجلس إدارة الفريق الجنوبي قرارًا بإقالة رسلان نظرًا لسوء النتائج وخسارة أول 3 جولات بالدوري.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان