رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هال سيتي والفراعنة (9).. رحلة المجد تبدأ مع ثنائي أهلاوي

هال سيتي والفراعنة (9).. رحلة المجد تبدأ مع ثنائي أهلاوي

تحقيقات وحوارات

جدو وفتحي في هال سيتي

الحلقة التاسعة..

هال سيتي والفراعنة (9).. رحلة المجد تبدأ مع ثنائي أهلاوي

عمر البانوبي 03 أكتوبر 2016 11:56

لم تكن زيارة الدكتور عاصم علام مالك نادي هال سيتي للنادي الأهلي مجرد زيارة روتينية لالتقاط الصور التذكارية، ولكنه بالفعل سعى إلى التعاون وتطوير كرة القدم المصرية من خلال النادي الأهلي باعتباره الأكبر والأشهر داخل مصر والشرق الأوسط.


وعقب 3 أشهر من زيارة علام للنادي الأهلي، دخل نادي هال سيتي في مفاوضات رسمية وجادة للتعاقد مع الثنائي محمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي لدعم صفوف التايجرز في رحلة الصعود خلال انتقالات يناير 2013.



وكان تألق الثنائي جدو وفتحي مع الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية 2012، الدافع للأيرلندي ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي للتعاقد معهما، بعدما ابتعد المهاجم الأساسي سيمبسون عن مستواه وفقد الفريق قوته الهجومية.



ورغم رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي في 2012 للعرض المقدم من نادي هال سيتي للحصول على خدمات اللاعبين، إﻻ أن رغبة جدو وفتحي في خوض التجربة كانت أشد تأثيرًا وتمت الصفقة في نهاية يناير 2013.

وبعد إتمام التعاقد رسميًا صرح بروس قائلاً:"نعرف جدو، إنه هداف كأس الأمم الأفريقية في نسختها 2010 بأنجولا، وتابعناه مع أحمد فتحي في منافسات كأس العالم للأندية، ونحن عندما نتعاقد مع لاعب من النادي الأهلي المصري، فإننا نتعاون مع مانشستر يونايتد أفريقيا".



وأصبح أحمد المحمدي بالغ السعادة بالتعاقد مع مواطنيه جدو وفتحي لتسيطرة "قوة الفراعنة" على فريق هال سيتي في منافسات الدور الثاني.



ولم يكن يتوقع أحد ما حدث بعد وصول جدو وفتحي إلى إنجلترا، وانضمامهما إلى النادي المنافس على الصعود إلى الدوري الأكثر قوة على مستوى العالم، وهذا ما سنتناوله في الحلقة المُقبلة.

اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان