رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شبح "الشيخ" يطارد ميدو جابر في اﻻهلي

بعد غيابه عن كتيبة البدري بداية الموسم ..

شبح "الشيخ" يطارد ميدو جابر في اﻻهلي

أحمد أشرف 02 أكتوبر 2016 21:40

في حلقة ضمن حلقات الصراع بين اﻷهلي والزمالك على الصفقات خلال اﻷونة اﻷخيرة، تمكن اﻷهلي من حسم التعاقد مع ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة قبل أن يستغني المارد اﻷحمر عن مدافعه الشاب مصطفى الفرماوي الذي انتقل إلى صفوف الفريق الفيومي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.


وعلى الرغم من نجاح اﻷهلي في حسم الصفقة لصالحه، إﻻ أنه لم يستفد من خدمات "ميدو جابر" حتى الوقت الراهن بعدما خرج اللاعب من قائمة الفريق في الجوﻻت الثلاث اﻷولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

خروج ميدو جابر من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق في المباريات الماضية، قد يصيب اللاعب بالإحباط والخوف الشديد من تكرار تجربة زميله السابق أحمد الشيخ والذي انضم إلى القلعة الحمراء العام الماضي لكنه فشل في حجز مقعد أساسي له في التشكيل الرئيسي للمارد اﻷحمر قبل أن يعود إلى مصر المقاصة هذا الصيف على سبيل الإعارة.

 

ويخشى ميدو جابر، أن يواجه نفس مصير الشيخ هذا الموسم، خاصة ً أن ﻻعب اﻷهلي المُعار لصفوف مصر المقاصة لم يلعب طوال الموسم الماضي سوى 8 مباريات فقط وسجل هدفين خلال مشاركاته مع الفريق.

 

ويواجه اللاعب المنضم حديثا للمارد اﻷحمر، منافسة قوية مع الثنائي وليد سليمان وكريم نيدفيد خاصة ً اﻷخير الذي قدم مستوى مميز للغاية في مباراة وادي دجلة اﻷخيرة ونجح في افتتاح التسجيل للفريق.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان