رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصر العربية يجيب.. لماذا لا يفسخ الأهلي عقده مع صالح جمعة؟

مصر العربية يجيب.. لماذا لا يفسخ الأهلي عقده مع صالح جمعة؟

إيهاب علي ومحمود البي 30 سبتمبر 2016 19:37

 

موهبة بالفطرة ويتمتع بإمكانيات عالية، ولكنه غير ملتزم خارج الملعب ما جعله حبيس دكة الاحتياط، وخارج حسابات مدربي الفريق الأحمر، إنه صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، الذي صداعًا برأس حسام البدري، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، بسبب غيابه عن الظهور بتشكيل الفريق الأحمر خلال 3 مباريات بالدوري المصري.

 


 

خرج صالح جمعة عن النص كثيرًا في الفترة الأخيرة، ووصلت صورًا خارجة للنادي الأهلي تفضح لاعب إنبي السابق، ليتم معاقبته بغرامة مالية قدرها 680 ألف جنيه.

 

انتشرت التقارير حول رغبة الأهلي في استغنائه عن خدمات صالح جمعة، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد مسلسل خروجه عن النص.

 

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يفسخ عقد صالح جمعة، رغم خروجه عن مبادئ الأهلي، التي تنص على الاستغناء عن الفاكهة الفاسدة لكي لا تفسد آخرين؟
 

يجبب استاد مصر العربية في التقرير الآتي عن هذا السؤال.
 

استمراره بناء على رغبة الرئيس
 

يعتقد محمود طاهر، رئيس الأهلي بأن صالح جمعة موهبة رائعة وسيكون خليفة حسام غالي في الفترة المقبلة، الذي سوف يترك كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، حسب قوله.
 

ويعد استمرار صالح جمعة بالرغم من تأكيد لاعبين الفريق الأحمر بأنه غير مناسب للأهلي، بسبب قناعة محمود طاهر وبذرة الأمل باستعادة مستواه السابق خلال الموسم الجاري مع مدرب جديد لديه شخصية قوية مثل حسام البدري.

 

الخوف من الغريم الزمالك
 

يخشى محمود طاهر، ومجلسه الاستغناء عن صالح جمعة فيصبح نجمًا كبيرًا في سماء الغريم الزمالك، الذي يستعد لخطفه بأي وقت.
 

 

والشرب من نفس الكأس عنوان لرفض الأهلي الاستغناء عن صالح جمعة، خوفًا من تكرار تجربة مؤمن زكريا المتألق مع الزمالك قبل أن يخطفه الأحمر منه.
 

تألق صالح جمعة مع الزمالك سوف يجلب على محمود طاهر ومجلسه أبواب جهنم من الجماهير الأهلاوية التي سوف تهاجمه، لذلك اللاعب مستمر في الشياطين الحمر.

 

 

أمل في البدري
 

يأمل مجلس إدراة الأهلي والمدرب الفريق حسام البدري، الذي أشرف على صالح جمعة بالمنتخب الأوليمبي في استعادة لاعب إنبي السابق لمستواه تدريجيا.
 

ودخل صالح جمعة قائمة مباراة وادي دجلة ولكنه خرج من الـ18 قبل اللقاء كبداية لعودته بالفترة المقبلة.

 

تعتقد إدارة الأهلي بأن حسام البدري قادر على إعادة صالح جمعة لمستواه خلال الموسم الجاري.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط
هنـــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

صالح جمعة: عشت فترة عصيبة وواثق من استعادة مكانتي في الأهلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان