رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كيف يستعد النجم مستواه؟ الشيخ يجيب رفقة ميسي رونالدو

كيف يستعد النجم مستواه؟ الشيخ يجيب رفقة ميسي رونالدو

تحقيقات وحوارات

رونالدو وميسي

كيف يستعد النجم مستواه؟ الشيخ يجيب رفقة ميسي رونالدو

محمود البي 30 سبتمبر 2016 17:16

هناك طرق لاستعادة اللاعبين والنجوم لمستواهم بعد موسم لم يكن على القدر المناسب ما يجعله يتعرض للعديد من الانتقادات من الصحافة وأنباء عن رحيلهم من أنديتهم.

تألق أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار من مصر المقاصة خلال الموسم الجاري، بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين عقب معاناة رفقة الشياطين الحمر في الموسم الماضي ليرحل معارا لفريقه الحالي.
 

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير الآتي طرق استعادة اللاعبين وحيلهم للوصول إلى أفضل مستوى.

 

الحرمان من البيتزا مع طبيب إيطالي
 

لجأ ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إلى دورا بارزا، الطبيب الإيطالي، لاستعادة مستواه المفقود بموسم 2013-2014 الذي توج فيه غريمه كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الثالثة في تاريخه.
 

وحرم الطبيب الإيطالي، ليونيل ميسي من تناول البيتزا والمكرونات لشراهة البرغوث الأرجنتيني مما جعل أفضل لاعب في العالم يستعيد مستواه بموسم 2014-2015 ويقود البارسا لثلاثية تاريخيه وتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة بمسيرته.
 

وسار جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس الحالي والسابق لنابولي على نهج مواطنه ليونيل ميسي، ليقدم أفضل مواسمه الكروية بالموسم الماضي، 36 هدفا في الكالتشيو قبل الانضمام لفريق السيدة العجوز بصفقة خيالية هذا الصيف مقابل 90 مليون يورو.

 

تقليل العضلات في الجسم
 

عانى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، من تراجع مستواه في الموسم الماضي ولم يسجل أمام الكبار قبل هدفه بمرمى برشلونة بملعب "كامب نو" 2-1 في كلاسيكو الأرض.
 

ليستعيد رونالدو مستواه القوي الذي قاده لثلاثة كرات ذهبية، بعدما وافق على طلب الجهاز بتقليل العضلات بجسمه بالإضافة إلى عدم الاكثار والافراط من التدريبات البدنية.
 

قدم رونالدو بعد الروشتة الطبية مستوى رائع وقاد ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر بتاريخ النادي الملكي والثالث بتاريخه.
 

الرحيل عن الفريق معارا للعودة مرة أخرى
 

أحمد الشيخ الذي تتلهف عليه جماهير الأهلي الآن بعد تألقه بـ3 مباريات رفقة مصر المقاصة خلال الموسم الجاري، لجأ إلى حل جيد بالخروج من بيت الشياطين الحمر، حامل لقب الدوري المصري نحو فريقه السابق بعدما فشل في حجز مقعد أساسي وفقد ثقته بنفسه.
 

قبل أحمد الشيخ، كان الشاب كريم نيدفيد، الذي عاد للأهلي هذا الموسم عقب تألقه رفقة وادي دجلة وأصبحت الجماهير الفريق الأحمر تريد وجوده دائما بالتشكيل الأساسي لفريق.
 

دينيس سواريز، لاعب برشلونة، فضل الرحيل عن برشلونة لفياريال في الفترة الماضية بعقد يتضمن إعادة خيار الشراء ليعود لبيته الكتالوني هذا الصيف ويقدم مستوى جيد حتى الآن.

         

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان